مجموعة فاين الصحية القابضة تحتفي بحصول شركة النخيل لصناعة الورق الصحي على تصنيف EcoVadis الفضي

التاريخ : 2024-05-21 (11:56 AM)   ،   المشاهدات : 217   ،   التعليقات : 0

مجموعة فاين الصحية القابضة تحتفي بحصول شركة النخيل لصناعة الورق الصحي على تصنيف EcoVadis الفضي

تفخر مجموعة فاين الصحية القابضة، الرائدة عالمياً في مجال النظافة الصحية، بالإعلان عن حصول مصنع النخيل لصناعة الورق الصحي التابع لها على التصنيف الفضي المرموق من منظمة EcoVadis، وهي منظمة عالمية معروفة في مجال تقييم استدامة الأعمال. ويؤكد هذا التكريم المرموق مكانة مجموعة فاين الصحية القابضة بين أفضل 20 في المائة من الشركات على مستوى العالم من حيث ممارسات الاستدامة، كما يسلّط الضوء على دورها الرائد في الانخراط في مبادرات المسؤولية البيئية والاجتماعية للشركات.

ويشير تصنيف EcoVadis الفضي الذي حصلت عليه شركة النخيل لصناعة الورق الصحي، وهي شركة رئيسية تابعة لمجموعة فاين الصحية القابضة، إلى التزام الشركة بوضع معايير جديدة في ممارسات التصنيع المستدامة في قطاع  النظافة الصحية على المستويين الإقليمي والعالمي. وكانت مجموعة فاين الصحية القابضة قد شرعت في الآونة الأخيرة في إجراء تقييم شامل لأداء الاستدامة، يشمل مجموعة واسعة من المواضيع الحساسة، بما في ذلك المسؤولية البيئية والعمل وحقوق الإنسان وممارسات العمل الأخلاقية واستراتيجيات الشراء المستدامة.

وقال جايمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة  فاين الصحية القابضة، في معرض تعليقه على هذا الإنجاز: "نحن فخورون للغاية بحصول شركة النخيل لصناعة الورق الصحي على تصنيف EcoVadis الفضي المرموق. ويُعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على التزامنا بالاستدامة وسعينا لتحقيق التميز في جميع جوانب عملياتنا. كما يُعيد التأكيد على تفانينا بالتحوّل إلى مؤسسة رائدة مستدامة".

هذا وتوفر منظمة EcoVadis الحل الرائد لمراقبة الاستدامة في سلاسل التوريد العالمية. ومن خلال استخدامها للتكنولوجيا المبتكرة وخبرتها في مجال الاستدامة، تسعى EcoVadis جاهدة إلى إشراك الشركات ومساعدتها على تبني الممارسات المستدامة. ويشكّل التصنيف الفضي الذي منحته لمجموعة فاين الصحية القابضة تنويهاً بالجهود التي تبذلها هذه الأخيرة لتنفيذ ممارسات عمل صديقة للبيئة ومسؤولة اجتماعياً. كما يعزز مكانة فاين للحلول المتكاملة (Fine Solutions)، القسم المتخصص في توفير الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات، بصفته مزوّد منتجات النظافة الصحية المفضلة لدى المؤسسات التي تُعطي الأولوية للاستدامة.

وتُشكل رحلة مجموعة فاين الصحية القابضة نحو تحقيق الاستدامة جانباً رئيساً من فلسفة عملها التي تهدف إلى وضع معايير جديدة لقطاع النظافة الصحية. وأضاف لافيرتي أنّ تصنيف EcoVadis يأتي نتيجة للجهود الجماعية التي يبذلها فريق العمل المتفاني في مجموعة فاين الصحية القابضة، والدعم المطلق الذي توفره لعملائها وشركائها.

هذا وتحافظ شركة فاين الصحية القابضة والشركات التابعة لها، بما في ذلك شركة النخيل لصناعة الورق الصحي ذ.م.م، على التزامها بتعزيز مبادرات الاستدامة والسعي لإحداث تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي