حصاد Pacific Prime جائزة أفضل منتج فردي من Allianz لأربعة أعوام متتالية

التاريخ : 2024-05-06 (11:16 AM)   ،   المشاهدات : 239   ،   التعليقات : 0

حصاد Pacific Prime جائزة أفضل منتج فردي من Allianz لأربعة أعوام متتالية

حصدت شركة وساطة التأمين الدولية Pacific Prime على جائزة أفضل منتج فردي لعام 2024 من Allianz. في 18 من مارس، زار فريق Allianz مكتب Pacific Prime في دبي لتقديم الجائزة تقديرًا للأداء الاستثنائي في تقديم حلول التأمين الصحي الدولي للعملاء الأفراد في كل أنحاء العالم.

تُمنح الجائزة تقديرًا للمستوى المنقطع النظير من الخبرة والاحترافية والتميز على صعيد تقديم حلول تأمينية عالية الجودة ودعم العملاء الذي يسهم في تلبية الاحتياجات الخاصة بكل فرد.

صرحت Cheryl Beattie، رئيس قسم المبيعات والتوزيع (الشرق الأوسط وإفريقيا) في Allianz معبرةً عن تقديرها لتفانينا المستمر قائلة: "يسعدنا أن نقدم مجددًا هذه الجائزة المرموقة من Allianz إلى شركة Pacific Prime تقديرًا لجهودها المتمثلة في تحقيق أعلى معدل نمو على صعيد الأعمال الفردية، إذ تواصل الحصول على هذه الجائزة عامًا بعد عام، وهو ما يعد دليلاً ملموسًا على مكانتها الرائدة في الصناعة، فهي حقًا خبيرة رائدة في السوق."

إن حصول شركة Pacific Prime على هذه الجائزة المرموقة للعام الرابع على التوالي يدل على تفانيها المستمر على صعيد تقديم خدمات متميزة ودعم متميز للعملاء المتميزين. وقد تشرف David Hayes، المدير التنفيذي الإقليمي في Pacific Prime Dubai بتسلم الجائزة نيابةً عن فريقه المحترف. وصرح قائلاً: "تعكس الجائزة جهودنا المتواصلة وتفانينا المستمر في تزويد عملائنا بحلول تأمينية مبتكرة، كما تؤكد على توجهنا الإستراتيجي على صعيد الدعم الذي يتمحور حول تبسيط آليات التأمين إذ إنها الطريقة الأفضل لتعزيز صحة الناس ورفاهيتهم."

 

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم يرحب بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ليشهد فوزًا تاريخيًا في سباق جائزة ميامي الكبرى