بنك الفجيرة الوطني يطلق منصة أسواق إن بي إف للارتقاء بتجربة التداول الإلكتروني

التاريخ : 2024-02-26 (02:33 PM)   ،   المشاهدات : 320   ،   التعليقات : 0

بنك الفجيرة الوطني يطلق منصة أسواق إن بي إف للارتقاء بتجربة التداول الإلكتروني

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن إطلاق أسواق إن بي إف، منصة التداول بالهامش التي تتيح لعملاء البنك من الشركات الوصول إلى أدوات صرف العملات والمعادن الثمينة ومشتقات الأسهم المالية والعقود مقابل الفروقات على مدار الساعة ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. وتتيح المنصة مجموعة متنوعة من الأدوات لتلبية متطلبات العملاء المختلفة، وتستخدم مزايا الأسعار في الوقت الفعلي، وإدارة الطلبات المتقدمة، ومراقبة المخاطر من أجل توفير تجربة تداول محسنة وعالية الكفاءة.

 

ويمكن الوصول إلى المنصة من خلال موقع البنك، وتوفر أسعاراً منافسة وعمليات تسجيل وتحويل الأموال بكفاءة عالية، كما تتيح للعملاء تداول قيمة الهامش الخاص بهم في منتجات الأسواق العالمية على مدار الساعة من الإثنين إلى الجمعة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني:"يسعى بنك الفجيرة الوطني دائماً لتعزيز مكانته الرائدة في مجال الحلول الرقمية من خلال اعتماد أحدث التقنيات، وبناء الشراكات الجديدة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء مع التركيز على السرعة والسلاسة. وتؤكد منصة أسواق إن بي إف على التزامنا بتمكين العملاء خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم من خلال رفع وعيهم الرقمي من أجل ضمان أعلى مستويات السلامة وخفض تكاليف التحويل. كما تأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا في دعم أهداف التحول الرقمي لدولة الإمارات، وسنواصل اعتماد أفضل المنتجات والحلول لتعزيز تجربة عملائنا بما ينسجم مع الرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات".

 

وتوفر المنصة نسخة مميزة تحمل اسم أسواق إن بي إف برو، التي تتميز بإمكاناتها المحسنة والمخصصة لأهم المتداولين الذين يبحثون عن أدوات متقدمة لإدارة التداول. كما تم تصميم هذه النسخة لتقدم سرعة وإنتاجية عالية؛ حيث يمكن ضبطها على عدة شاشات في وقت واحد.

 

وتعتبر أسواق إن بي إف منصة تداول حديثة مصممة لتلبية احتياجات المتداولين الفعالين في الأسواق العالمية من خلال توفير نظرة شاملة على الحساب والأداء والتحليلات وتفصيل العوائد وملخص المحفظة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحزب الله في عمق لبنان