"ليالي الفن" تعود إلى مركز دبي المالي العالمي

التاريخ : 2024-02-19 (11:52 AM)   ،   المشاهدات : 646   ،   التعليقات : 0

دبي
"ليالي الفن" تعود إلى مركز دبي المالي العالمي

تعود مجدداً أمسيات "ليالي الفن" في مركز دبي المالي العالمي، إحدى فعاليات أجندة دبي الثقافية في نسختها السابعة عشر التي تُقام مرتين سنوياً، يومي 7 و 8 مارس 2024؛ حيث يقدم المركز دعوة مفتوحة للفنانين لاغتنام الفرصة والاستفادة من هذه المنصة الفنية والثقافية الرائدة، لعرض أعمالهم في قلب وجهة المعارض الفنية الأشهر في دبي، وبحضور أهم الأسماء الفاعلة في عالم الفن والمعارض الفنية.

ونظراً للمكانة المتميزة التي يتمتع بها مركز دبي المالي العالمي كوجهة رائدة وجاذبة للأعمال الفنية الهادفة ومواكبته لأهم التوجهات العالمية السائدة والمؤثرة في القطاع، يواصل الحدث المُرتقب اكتساب أهمية مميزة مرسخاً مكانته بين الأحداث الفنية من خلال الجمع بين العديد من الفنانين المحليين والعالميين. وتحتفي النسخة السابعة عشرة من الفعالية بمفهوم التنوع من خلال تشجيع الفنانين على استعراض إبداعاتهم باستخدام وسائط مختلفة دون أي قيود بالنسبة للمواضيع المختارة.

ويمكن للفنانين المحليين والعالميين من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية مشاركة أفضل أعمالهم، مرفقة بلمحة مختصرة وتفاصيل عن كل عمل مع الصور. ويمكن تقديم الأعمال بأشكال فنية مختلفة، سواء كانت من فئة الفنون البصرية أو الرسم أو النحت أو التصوير الفوتوغرافي أو التصميم أو الجداريات أو الأفلام الفنية. كما يمكن للمشاركين الانضمام إلى ورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش وفنون الطهي والعروض الموسيقية المُقامة خلال الفعالية.

يرجى إرسال المشاركة  إلى البريد الإلكتروني:  artnights@difc.aeقبل 26 فبراير 2024 وسيقوم مركز دبي المالي العالمي بمراجعة جميع الطلبات المُقدمة، واختيار الأعمال الأكثر تميزاً لعرضها خلال فعالية "ليالي الفن" التي ستقام يومي 7 و 8 مارس، من الساعة 6 إلى 10 مساءً.



إضافة تعليق

الخبر التالي