سياحة عجمان تختتم جولة استراتيجية في دول الخليج مع إرساء شراكات حيوية

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2023-12-08 (05:48 PM)   ،   المشاهدات : 271   ،   التعليقات : 0

عجمان

أختتم وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان، برئاسة سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام، جولة ترويجية لدول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر الحالي والتي هدفت إلى تعزيز السياحة في إمارة عجمان، وعرض معالمها الفريدة وإمكانياتها الاستثنائية لجذب الزوار الخليجيين.

وفي مسقط بسلطنة عمان وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان اتفاقية مع “ترافيل بوينت إل إل سي”، الشركة العمانية المتخصصة في قطاع السياحة وفي تقديم تجارب سياحية فريدة ومتنوعة في مجال تنظيم الجولات السياحية، وسياحة المغامرة وتنظيم حفلات الزفاف، بالإضافة إلى إدارة الفعاليات، وتأتي الاتفاقية بهدف تجسيد مزيج متناغم من السياحة الإبداعية وإبراز معالم عجمان الفريدة.

وفي الرياض، بالمملكة العربية السعودية تم التوقيع اتفاقيتين الأولى مع الصرح للسياحة، الشركة البارزة في قطاع السياحة والسفر، مع خبرة شاملة وقدرات قوية في سوق السفر وتأتي هذه الشراكة بهدف الارتقاء بمعايير الضيافة في عجمان، وتعكس التفاني في تحقيق مستويات رفيعة من الخدمة والتي من المتوقع أن تسهم في جذب المزيد من المسافرين إلى عجمان وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية استثنائية.

والاتفاقية الثانية مع شركة "أجنحة السماء للسفر والسياحة"، المتخصصة في قطاع السفر والسياحة، بهدف تطوير وتعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الجهتين والإسهام في توحيد الجهود المشتركة، بالإضافة إلى تطوير مجال حجوزات الفنادق والتسويق لمناطق الجذب السياحي في عجمان.

كما وقعت دائرة التنمية السياحية في مدينة جدة ، اتفاقية مع شركة “لوموند” للتعاون حول تقديم حلول متقدمة لحجوزات الفنادق من خلال نظام حجز متطور، بما يتماشى مع جاذبية عجمان ويؤكد السعي لتحقيق تعهد الدائرة بتبني التقنيات الحديثة وتقديم خدمات عالية الجودة، وارتقاء بعمليات الحجز لكل من المقيمين والزوار.

وأجرى وفد دائرة التنمية السياحية في عجمان لقاءات مع قادة ومشغلين في قطاع السياحة، إلى جانب شركات ووكالات سياحية بارزة بإشراف سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان.

وتضمن خط الرحلة زيارات إلى سلطنة عمان ابتداءً من 4 ديسمبر، تلاها الرياض في المملكة العربية السعودية في الفترة من 5 إلى 6 ديسمبر، واختتمت في جدة في 7 ديسمبر.

ويتسم الهدف الرئيسي لهذه الجولة استكشاف أسواق السياحة الناشئة وتعزيز جاذبية المزيد من الزوار، إلى جانب تسهيل تبادل الخبرات وإقامة شراكات استراتيجية مع الشركات ووكالات السفر.

وقال سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان ، " تمثل هذه الجولة في مجلس التعاون الخليجي خطوة هامة للقطاع السياحي في عجمان، حيث نبني تحالفات ذات مغزى مع كبرى الشركات ووكالات السفر في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية تلك المذكرات تمثل بداية لشراكات قوية ستعزز بلا شك المشهد السياحي في عجمان. نحن متحمسون لرؤية مستقبل مليء بالنمو المتبادل والنجاح".



إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية دبي تُطلق الموسم الثالث من