جامعة المدينة عجمان تستعرض مشاريعها المستقبلية

  ،   المصدر : عجمان / جامعة المدينة عجمان التاريخ : 2023-12-08 (05:26 PM)   ،   المشاهدات : 217   ،   التعليقات : 0

عجمان

استعرض مجلس أمناء جامعة المدينة عجمان الخطط الاستراتيجية للجامعة والمشاريع والمبادرات الهادفة لمواصلة مسيرة التقدم خلال الأعوام القادمة فيما اعتمد الموازنة المالية للجامعة.

جاء ذلك خلال ترؤس الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، رئيس مجلس أمناء جامعة المدينة عجمان لاجتماع مجلس أمناء جامعة المدينة عجمان، بحضور الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي نائب رئيس المجلس، والأعضاء، وذلك بمقر الجامعة.

وأكد راشد بن حميد أن الجامعة تمكنت خلال الأعوام الماضية من تحقيق الإنجازات وتخريج الطلبة والطالبات المؤهلين والقادرين على خوض غمار الحياة العملية فيما حصدت العديد من الجوائز في المجال العلمي ولا زالت تواصل مسيرتها لتحقيق الافضل.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالخطط الخاصة بالعام المقبل، والخطة الاستراتيجية الخمسية، موجهًا باستمرارية العمل الدؤوب لتحسين جودة التعليم من خلال الحصول على الاعتمادات الدولية لبرامج الجامعة الأكاديمية، وزيادة الأنشطة البحثية وتحسين نوعيتها، وتبني الممارسات العالمية في التوظيف، واغتنام الفرص الأكاديمية المتاحة، والتكيف مع المتغيرات الناشئة، والمحافظة على الأداء الأكاديمي المتميز والسمعة العلمية المرموقة.
من جهته قدم السيد عمران خان رئيس الجامعة، عرضاً تفصيلياً عن التقدم المشهود والذي حققته الجامعة في عام 2023 في مختلف المجالات، مسلطًا الضوء على أهم إنجازات الجامعة، وتسجيل الطلبة الحالي والمستقبلي، والمنح الدراسية والوقفيات، والبرامج الاكاديمية الحالية والمستقبلية، وأعضاء هيئة التدريس، والأنشطة البحثية، واستقطاب الطلبة من دول العالم، والاعتمادات الاكاديمية، والتصنيفات الدولية والتواصل مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

سياحة عجمان تختتم جولة استراتيجية في دول الخليج مع إرساء شراكات حيوية