عرب بلاست ينطلق في دبي 13 ديسمبر بمشاركة 35 دولة

التاريخ : 2023-12-08 (04:50 PM)   ،   المشاهدات : 329   ،   التعليقات : 0

دبي
عرب بلاست ينطلق في دبي 13 ديسمبر بمشاركة 35 دولة

أعلنت إدارة معرض عرب بلاست عزمها تنظيم الدورة الـ16 من الحدث خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر الجاري بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

وقال نضال محمد، مدير عام شركة الفجر للمعلومات والخدمات، المنظمة للمعرض، إن الدورة الجديدة ستقام بمشاركة 750 عارضا من 35 دولة، وستشهد اقامة  أجنحة لـ 11 دولة، ومن بين الدول المشاركة الهند وأوروبا وتايوان والصين ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويعرض الحدث مجموعة متنوعة من المنتجات والتقنيات والحلول التي تشكل مستقبل قطاعي البلاستيك والبتروكيماويات والمطاط في المنطقة.

وستقدم شركات بروج الإماراتية، وأوكيو العمانية، وبتروكيميكل السعودية، إلى جانب شركات كبرى بالعالم، أحدث التقنيات خلال المعرض .

وأكد نضال محمد دور المعرض في الكشف عن التقنيات المتطورة في مجالات البلاستيك وإعادة التدوير والبتروكيماويات والصناعات المرتبطة بها. 

وأضاف: "مع الأخذ في الاعتبار المبادرات الحكومية المتخذة لتلبية المعايير العالمية لحماية البيئة، فإن هذا الحدث يعد منصة لقادة الصناعة لتقديم التطورات التكنولوجية التي تدفع نحو مستقبل مستدام".

من جانبه، أكد رشيد مبيض، مدير معرض عرب بلاست 2023،: أن الدورة الجديدة من المعرض ستواصل دفع خطط الابتكار والاستدامة والتعاون في صناعات البلاستيك والبتروكيماويات"، مضيفا: يهدف معرض عرب بلاست 2023 إلى وضع معايير عالية للوعي البيئي والاستدامة ونمو الأعمال.

وتابع: نظرا لموقع دبي الاستراتيجي كبوابة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يحتل عرب بلاست منصة مثالية للمصنعين والقائمين بإعادة التدوير والتجار ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى توسيع آفاقهم واغتنام الفرص الجديدة في الشرق الأوسط وخارجه.

وقال هلال الخروصي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمصافي والبتروكيماويات في أوكيو "تجسد مشاركة أوكيو في عرب بلاست إلتزامنا بتوفير منصة مثالية تجمع رواد صناعة البوليمر من مختلف دول العالم ممن يسهمون في دفع عجلة النمو والتقدم لضمان مستقبل مزدهر ومستدام". 

| بواسطة: شيماء محمد

إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة المدينة عجمان تستعرض مشاريعها المستقبلية