مهرجان دبي للتسوق ينطلق اليوم بفعاليات متنوعة وتخفيضات ضخمة

التاريخ : 2023-12-08 (08:08 AM)   ،   المشاهدات : 461   ،   التعليقات : 0

دبي
مهرجان دبي للتسوق ينطلق اليوم بفعاليات متنوعة وتخفيضات ضخمة

تنطلق اليوم الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق، مهرجان التجزئة المفضل عالمياً، وبجعبته الكثير من الفعاليات الترفيهية، والتخفيضات الضخمة، والسحوبات والجوائز الرائعة.

ويلعب المهرجان السنوي دوراً حيوياً في دعم اقتصاد المدينة، مما يساعد في ترسيخ مكانتها كعاصمة التسوق على مستوى العالم وأفضل مدينة للعيش والعمل واستقطاب الزوار. وكما هو الحال كل عام، فإن المهرجان يترك أثراً إيجابياً على قطاع الضيافة من خلال جذب الزوار من جميع أنحاء المنطقة والعالم، ويسهم كذلك في انتعاش قطاع التجزئة من خلال زيادة الإقبال على مراكز التسوق والمتاجر.

ويعود المهرجان بفائدة كبيرة على العديد من القطاعات، حيث تمكن إقامة الأسواق المؤقتة طوال فترة المهرجان الشركات الصغيرة والعلامات التجارية المحلية من الوصول إلى آلاف العملاء الجدد مما يعزز روح المبادرة لديهم، بينما تتيح السحوبات المميزة والعروض الترويجية فرصاً للجميع للفوز بجوائز قيمة.

وكذلك توفير المال على مشترياتهم سواءً كان ذلك عند شراء الضروريات اليومية أو كماليات الحياة. كما أن استضافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية على مدار 38 يوماً في جميع أنحاء المدينة يُسهم بشكل كبير في جعل دبي الوجهة المفضلة لملايين الأشخاص الذين يزورونها خلال موسم الأعياد، إضافة إلى المقيمين من 200 جنسية الذين يعتبرون المدينة موطناً لهم.

وبالنسبة للدورة 29 التي تستمر حتى 14 يناير 2024، فإن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان، وشركاءها الاستراتيجيين، سيعملون معاً بشكل وثيق لضمان أن يقدم موسم المهرجان 38 يوماً من العروض التي لا مثيل لها، وأنشطة وفعاليات مناسبة لجميع أفراد العائلة، وتجارب تناول طعام استثنائية كل يوم للجميع بمختلف أنحاء المدينة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي