نقل عجمان تحصد 3 جوائز في مجال التحول الرقمي ضمن جوائزGOVDX

التاريخ : 2023-12-07 (10:30 PM)   ،   المشاهدات : 306   ،   التعليقات : 0

دبي
نقل عجمان تحصد 3 جوائز في مجال التحول الرقمي ضمن جوائزGOVDX

حصدت هيئة النقل في عجمان على 3 جوائز للتحول الرقمي و ذلك ضمن جوائز GOVDX المتخصصة بمجال تكنلوجيا المعلومات لعام 2023 .

فقد فازت هيئة النقل في عجمان بالجوائز عن فئة افضل رئيس تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لعام 2023 في القطاع الحكومي و فئة افضل فريق تحول رقمي على مستوى القطاع الحكومي و فئة افضل مشروع التحول الرقمي في القطاع الحكومي.

وحصل السيد عبدالرحمن سيف النعيمي مدير إدارة الدعم المؤسسي على جائزة أفضل مدير تنفيذي للمعلومات على المستوى القطاع الحكومي و ذلك بناء على المبادرات والمشاريع و المساهمة في إنجاز التحول الرقمي الشامل لهيئة النقل.

كما حصل قسم التحول الرقمي في هيئة النقل على جائزة أفضل فريق تحول رقمي على مستوى القطاع الحكومي وذلك لمساهمتهم في انجاز اكثر عن 40 مشروعا و مبادرة رقمية خلال 2023.

كما حصل مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات على جائزة أفضل مشروع رقمي عن نظام الفحص الفني للمركبات وذلك للعمل على التطوير المستمر ليتناسب مع رحلة المتعامل بإطلاق خدمة (افحص و انطلق) التي رفعت سعادة المتعاملين في المركز الى 99.8% في سنة 2023.

وقال السيد عبد الرحمن سيف النعيمي مدير إدارة الدعم المؤسسي في الهيئة إن المشاركة في الجوائز العالمية ضمن مجال التحول الرقمي يعزز التنافسية الرقمية المحلية والعالمية مما يسهم في تحسين العمليات التشغيلية و أنظمة العمل المعمول بها في الهيئة.

وأشاد مدير إدارة الدعم المؤسسي بالكفاءات التي عملت وساهمت في حصول الهيئة على الجوائز الثلاث مؤكدا حرص الهيئة على تبني المبادرات التي تسهم في ريادة هيئة النقل على مختلف المستويات .



إضافة تعليق

الخبر التالي

مذكرة تفاهم وتعاون بين سياحية عجمان و