كيدز إنك تنجح في دخول قائمة أكثر الشركات المبتكرة في المنطقة

التاريخ : 2023-12-07 (05:54 PM)   ،   المشاهدات : 304   ،   التعليقات : 0

دبي
كيدز إنك تنجح في دخول قائمة أكثر الشركات المبتكرة في المنطقة

أعلنت كيدز إنك، الشركة الرائدة في مجال تصميم المدارس والأثاث المدرسي في الشرق الأوسط، عن حصولها على جائزة مرموقة للابتكار لدورها الكبير في دعم قطاع التعليم والارتقاء به، وذلك خلال فعالية "أكثر الشركات المبتكرة لعام 2023 – فئة التعليم" التي نظمتها فاست كومباني الشرق الأوسط في دبي الأسبوع الماضي. وتحتفي الجائزة بنهج كيدز إنك الرائد في مجال التصميم التعليمي، والذي أثّر بشكل إيجابي على حياة حوالي نصف مليون طالب في 450 مدرسة.

وكرمت فاست كومباني الشرق الأوسط، العلامة الإعلامية المرموقة في مجال الأعمال والتكنولوجيا، مجموعة من الشركات المتميزة، بما فيها كيدز إنك، الشركة العائلية التي تتخذ من دبي مقراً لها. وشملت قائمة التكريم السنوية عدداً من العلامات التجارية العالمية والإقليمية، التي أظهرت مستويات ابتكار استثنائية وتأثير لافت في مختلف القطاعات، بما فيها كي بي إم جي ومدينة مصدر وساتشي آند ساتشي ومجموعة الياه سات.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت شارلوت بورجيسي، المؤسسة والمديرة الإبداعية في شركة كيدز إنك: "يشكل الابتكار جزءاً لا يتجزأ من ثقافة كيدز إنك ومنهجيتها، وركيزة أساسية لرؤيتها في تحويل المدارس إلى مساحات رائعة وحيوية تساهم في تشجع الطلاب وتمكينهم من التعلم، إضافة إلى تحفيزهم وإلهامهم لمواصلة الإبداع واكتساب المعرفة.  وتمثل هذه الجائزة دليلاً على تفاني فريقنا المذهل، والذي أستمد منه الإلهام دوماً. وبهذه المناسبة، نتوجه بالشكر لعملائنا وشركائنا في المنطقة، ممن يخططون لتمكين جيل جديد من المفكرين والقادة، من خلال إسناد مهمة توفير مساحات متطورة للتعلم إلى شركتنا".

وكيدز إنك مؤسسة فريدة من نوعها، وشركة مختصة بالتصميم المعماري المتكامل وتصميم وتصنيع الأثاث، حيث تركز على تلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع التعليم. وتتميز الشركة بفريق يضم 175 عضواً من ألمع المصممين والمهندسين المعماريين والمعلمين والمهندسين والمبدعين وموظفي الدعم، الذين يعملون في مكاتب الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وإلى جانب ذلك، تعتمد الشركة على التصميم الاستراتيجي في إنشاء المدارس والمساحات التعليمية عالية الجودة واستخدام أثاث آمن وعملي في المؤسسات التعليمية.  وتشمل محفظة المشاريع الإقليمية والعالمية للشركة، مشروع نيوم والمدرسة البريطانية الدولية بالرياض ومدرسة رويال جرامر جيلفورد ومدرسة دبي البريطانية - جميرا بارك ومدرسة الجالية الأمريكية في أبوظبي، وغيرها الكثير.

وتأتي هذه الجائزة أيضاً في أعقاب إطلاق الشركة الشقيقة، كودا، مكتب كيدز إنك للتصميم والهندسة المعمارية، المتخصص بالأعمال المعمارية المخصصة بالكامل للمدارس. وتتولى الشركة الجديدة المدعومة من كيدز إنك، حالياً تنفيذ 18 مشروعاً تتنوع بين الهندسة المعمارية متعددة التخصصات والتصميم وتصنيع الأثاث والخدمات المخصصة، مما يضمن تخطي القيود التي تعيق التحسينات السريعة والابتكارات في مجال التصميم، وتواجهها الشركات الأخرى في مختلف جوانب القطاع التعليمي.

ومن جهته، قال باولو بورجيسي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى كيدز إنك:

"تروي كيدز إنك قصة نجاح محلية، إذ تأسست الشركة وازدهرت ضمن البيئة التشغيلية الاستثنائية في دولة الإمارات. ونثمّن دور ثقافة الابتكار وريادة الأعمال التي دعمتها الحكومة الإماراتية في ترسيخ حضور شركتنا ونجاحها.  ويعد قطاع التعليم الإماراتي من أكثر القطاعات تميزاً على مستوى العالم، حيث نستمد الإلهام والابتكارات الجديدة من المدارس التي نفخر بشراكتنا معهم". 

وتم تسليم الجائزة خلال حفل الاستقبال المسائي الأسبوع الماضي بحضور شارلوت وباولو بورجيسي، مؤسسي كيدز إنك، إلى جانب سياما براساد، المدير المالي والموظف الأقدم في الشركة.

| بواسطة: Mays Abdulmawla

إضافة تعليق

الخبر التالي

خالد بن محمد بن زايد يتفقّد أجنحة المنطقة الخضراء في مؤتمر الأطراف (كوب 28)