برعاية حاكم الشارقة ...مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة للصقارين يختتمان بطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح 2023م بنجاح بعد مشاركة 684 صقرا

التاريخ : 2023-12-04 (12:55 PM)   ،   المشاهدات : 387   ،   التعليقات : 0

الشارقة
برعاية حاكم الشارقة ...مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة للصقارين يختتمان بطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح 2023م بنجاح بعد مشاركة 684 صقرا

 

 

اختتمت بنجاح باهرة بطولة نادي الشارقة للصقارين للتلواح 2023م، بمشاركة 684 صقرا في خمسة أيام من المنافسات التي أقيمت تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

شهد حفل الختام حضور سعادة الشيخ محمد بن حميد القاسمي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وسعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة راشد مبارك بن مرخان الكتبي نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث الأمين العام لاتحاد الامارات للصقور ومحمد خليفه البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين و عبد العزيز آل علي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء مجلس الإدارة ، والمشاركين من الصقارين ، ولفيف من المدعوين .

تمت البطولة بنظام الأشواط المقطوعة بدون تصفيات أو تأهيل، حيث أقيمت على مدى 400 متر بالتلواح فقط. جرت المسابقات في ثلاث فئات: الشيوخ، المحلية، والمفتوحة.

وفي ختام البطولة التي شهدت منافسة وحضورا لافتا من قبل الصقارين في مشهد عزز من تكاتف الجهود نحو إحياء التراث الرياضي وتعزيز روح المنافسة قام الشيخ محمد بن حميد القاسمي وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة راشد مبارك بن مرخان الكتبي ومحمد خليفه البدواوي، و عبد العزيز آل علي بتكريم وتتويج الفائزين في كافة الأشواط بجانب تكريم الصقارة المتميزة حصه سالم سيف في ختام البطولة.

وفي كلمات الختام، أعرب الشيخ محمد بن حميد القاسمي عن فخره بالنجاح الذي حققته البطولة وشكر جميع الصقارين على تفاعلهم ومشاركتهم الفعّالة. 

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي بأهمية إحياء التراث الرياضي، مضيفًا في كلمة مختصرة حيث قال: "تحية خاصة للصقارين الذين سهموا بإثراء هذه البطولة الرياضية المتميزة وهذا التراث القيم وتحية لمجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين على جهودهم في هذه البطولة الناجحة "

وأكد سعادة محمد خليفه البدواوي على أهمية تعزيز روح المنافسة والترابط بين المشاركين، مضيفًا في كلمة مختصرة أيضًا حيث قال: "نشكر صاحب السمو حاكم الشارقة على رعاية البطولة ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الرياضية المميزة والتي جاءت في ختام أجندة الاحداث الرياضية في نادي الشارقة للصقارين كمسك الختام "

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

غدا انطلاق