فندق أوكسيدنتال الجداف يحتفل بعامِهِ الثاني ويطلق تجارب المستوى المتميز

التاريخ : 2023-06-08 (04:55 PM)   ،   المشاهدات : 471   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق أوكسيدنتال الجداف يحتفل بعامِهِ الثاني ويطلق تجارب المستوى المتميز

يحتفل فندق أوكسيدنتال الجداف، وهو جزء من سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة، مجموعة بارسيلو، بعامه الثاني بإطلاق تجاربه الفريدة من الدرجة الممتازة. وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات لضيوفه في دبي، والتي تتمتع بالمستوى المتميز. احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية للفندق، ستتضمن العروض الحصرية خدمات مخصصة ومصممة لتلبية احتياجات الضيف المتميز. وسيتم التعامل مع الضيوف بمجموعة من العروض التي توفر لهم الراحة والرفاهية أثناء إقامتهم في دبي.

تقدم خدمات المستوى المتميز في أوكسيدنتال الجداف مجموعة رائعة من المزايا، بما في ذلك مكتب الاستقبال الحصري لتسجيل الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى وسائل الراحة الفائقة في الغرف، وكذلك بريميوم لاونج الوجهة المخصصة للبالغين مما يتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالمشروبات المجانية لمدة ساعة، بالإضافة إلى وجبات الفطور غير المحدودة والوجبات الخفيفة والمقبلات الشهية التي تقدم على مدار اليوم، لضمان تلبية جميع احتياجات الضيوف أثناء إقامتهم في هذا المكان المذهل في قلب الجداف. يفتح بريميوم لاونج أبوابه من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، مما يوفر للضيوف الراحة المثالية أثناء إقامتهم للتواصل والعمل وقضاء وقت ممتع.

قال إدواردو إسبيريتوسانتو، المدير العام في أوكسيدنتال الجداف: "نحن ملتزمون بتقديم تجارب سفر لا تُنسى تلبي احتياجات كل مسافر. انطلاقاً من إيماننا بأن السفر يجب أن يكون ممتعاً ومثرياً، فقد تم تصميم تجربتنا ذات المستوى المتميز لتراعي أدق التفاصيل والعوامل الرئيسية بما في ذلك الراحة وفن الطهي، مما يضمن حصول كل ضيف على إقامة فريدة لا تنسى في أوكسيدنتال الجداف. نحن فخورون بوضع معيار جديد لخدمة العملاء المتميزة، بهدف تلبية احتياجات الضيوف الذين يتطلعون إلى الأناقة والرقي أثناء سفرهم".

تخفيفاً للتحديات التي يواجهها المسافرون من رجال الأعمال أثناء تنقلهم، توفر صالة بريميوم مساحات مريحة ومهيئة للعمل والاسترخاء والبقاء على تواصل مع المحيط، مع مجموعة من أحدث وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجاتهم المهنية. الخدمة الاستثنائية ومساحات الواسعة في الفندق، مثل غرف الاجتماعات الحديثة المجهزة بمعدات سمعية وبصرية مخصصة، تجعل فندق أوكسيدنتال الجداف الخيار الأمثل للأحداث واجتماعات الشركات، من مآدب الطعام الكبرى إلى اجتماعات العمل الخاصة.

يمكن للمسافرين من رجال الأعمال والضيوف الباحثين عن إقامة مجددة للنشاط الاستمتاع بعلاج سبا مريح أو الاستمتاع في مركز اللياقة البدنية. مع خيارات متنوعة لتناول الطعام، ومسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته على مدار العام، وصالون تجميل يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتجربة فاخرة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة. سواء كنت مسافراً بهدف العمل أو الترفيه، يعدك فندق أوكسيدنتال الجداف بتجربة فاخرة لا تُنسى تلبي جميع احتياجاتك. 

وجهات جديدة لمحبي الطعام وعشاقه النكهات المميزة للانغماس في رحلة طهي شهية عبر منافذ المأكولات والمشروبات الستة الرائعة في أوكسيدنتال الجداف. يمكن للضيوف تذوق نكهات العالم ومذاق بلاد الشام في مطعم السوق وفي ستيج بوول لاونج، والتمتع بإطلالات أخآذة على أفق دبي بينما تستمتع في تجربة المأكولات اللذيذة والكوكتيلات المميزة مع مجموعة من نكهات الشيشة المتنوعة للاختيار من بينها. كما يمزج مقهى جاسترو العالمي الذي تم افتتاحه حديثاً، وفريستايل كيتشن آند بار، بين النكهات النادرة والأطباق المتطورة القادمة من ثلاث قارات. يمكن لنزلاء المستوى المتميز الاستمتاع بأجواء هادئة والمميزة في بريميوم لاونج، بينما يقدم بريميوم ليفل بار الرقي مع الترفيه في تجربة حصرية. وكذلك العروض الرفيهية الحية يومياً في وَن ميوزيك لاونج، مع مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، لضمان تجربة مريحة وممتعة.

لا يحتاج المسافرون المميزون الذين يبحثون عن تجربة فاخرة إلى مزيد من البحث. حيث تضع خدمة المستوى المتميز الحصرية معياراً جديداً لخدمة العملاء الفائقة، وتلبي احتياجات الضيوف الذين يسعون إلى الأناقة والرقي في تجارب سفرهم. سواء كان السفر بغرض العمل أو الترفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بالخدمات الممتازة والمرافق المصممة خصيصاً للنخبة من خلال حجز غرفة ديلوكس بريميوم أو جناح بريميوم في فندق أوكسيدنتال الجداف.

أوكسيدنتال الجداف هو الوجهة المثالية للمسافرين بهدف العمل أو الترفيه على حد سواء وذلك بسبب موقعه المميز بالقرب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول وافي مول وبرواز دبي وخور دبي ودبي القديمة. بالإضافة إلى العديد من وجهات الأعمال التي يمكن الوصول إليها بسهولة من الفندق مثل مركز دبي التجاري العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية ومنطقة دبي للتصميم ومنطقة دبي للتكنولوجيا، وهي منطقة رئيسية مخصصة للعديد من المشاريع التنموية الحديثة والجذابة.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

انفجار قنبلة في أفغانستان أثناء جنازة مسؤول في طالبان