آبل تنتج مسلسلاً إذاعياً مشوقاً عن جريمة قتل غامضة

التاريخ : 2023-06-07 (03:50 PM)   ،   المشاهدات : 306   ،   التعليقات : 0

آبل تنتج مسلسلاً إذاعياً مشوقاً عن جريمة قتل غامضة

بعد سلسلة من الوثائقيات الصوتية الناجحة، تستعد شركة آبل لإنتاج مسلسل إذاعي جديد، يغوص في خفايا العثور على امرأة جثة هامدة في منزلها بولاية تكساس الأمريكية عام 1996.

وفي تقرير حصري، كشفت مجلة "ديدلاين" أن "آبل تي في بلس"، التابع لشركة "آبل أوريجينال" سيعرض بدءاً من 12 يونيو (حزيران) الجاري الحلقتين الصوتيتين الأوليين من مسلسل "آندر كافر أوف نايت"، الذي يبحث عن العدالة في سبب مقتل الإنجليزية "سو نايت". 

ولفتت المجلة في تعريفها عن الوثائقي الجديد، إلى أنه ينطلق من طرح منفذ وصية سو المكلّف "ستيف باركسدال" العديد من الأسئلة حول سبب موتها، فيما كانت لا تعاني من أمراض معينة.

كما يتحدث ستيف – وفقاً للوثائقي – أنه تلقى مكالمة هاتفية من وكالة المخابرات المركزية، إضافة إلى تحذير شديد اللهجة من العمدة المحلي للتوقف عن طرح الأسئلة، والبحث في الأسباب والخلفيات، وهو بالفعل ما دفعه إلى الصمت خوفاً من نفس المصير.

وورد في الإعلان الدعائي أنه بعد أكثر من 25 عاماً، تطارد ذكرى سو مدينة أثينا في ولاية تكساس، والأشخاص الذين عرفوها، طالبة العدالة، فمَنْ كانت سو حقّاً؟ ولماذا استقرت هذه المغتربة الإنجليزية في بلدة صغيرة في تكساس؟، وهل ما زالت على قيد الحياة ولم تمت بل أُخفيت؟

مجموعة ناجحة من الأفلام

ويأتي "آندر كافر أوف نايت"، بعد مجموعة ناجحة من الوثائقيات المتسلسلة التي أنتجتها "آبل أوريجينال"، من "هوكد Hooked (2021)"، "ذا لاين The Line (2022)"، "وايلد ثينغز: سيغفريد ورويWild Things: Siegfried & Roy (2022)"، و"بروجكت أونابوم Project Unabom (2022)".

وإضافة إلى الوثائقيات الإذاعية، سبق ووفرت "آبل تي في" مجموعة مسلسلات صوتية، المصاحبة لمسلسلاتها الخاصة بتلفزيون الواقع، بحيث يمكن للمتابعين مشاهدة نفس النسخة أو الاستماع إليها، ومن هذه المسلسلات "مشكلة جون ستيوارت The Problem With Jon Stewart" الحائز جائزة عالمية، "إلى كل أنواع الرجال For All Mankind"، "أمريكا الشابةLittle America".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي