دائرة البلدية بعجمان والتخطيط العمراني بأم القيوين تبحثان تعزيز التعاون المشترك

التاريخ : 2023-06-07 (02:36 PM)   ،   المشاهدات : 322   ،   التعليقات : 0

عجمان
دائرة البلدية بعجمان والتخطيط العمراني بأم القيوين تبحثان تعزيز التعاون المشترك

استقبلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وفدًا من دائرة التخطيط العمراني في أم القيوين، في إطار حرص الجهتين على فتح آفاق التنسيق المشترك وتوطيد التعاون المشترك بين الجهتين.

 

واطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المتبعة في إدارات دائرة البلدية، وعملها اليومي لتطوير البنية التحتية وضمان صحة وسلامة المواطن والمقيم، وتحقيق جودة الحياة وسعادة المتعامل.

 

وتخلل الاجتماع الذي ضم ممثلو عن إدارة نظم المعلومات المكانية وإدارة التخطيط والمساحة وإدارة الاتصال والمجتمع وإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالإضافة لقسم الأراضي والمساكن الحكومية، مناقشة آلية تصريح اللوحات الإرشادية وكيفية تفعيل مشروع مكاني، وآلية إصدار المخططات والأنظمة الالكترونية المستخدمة لإصدار المخططات والنظام المعتمد لتخصيص الأراضي السكنية وكيفية إدارة الفعاليات والمبادرات، فضلاً عن التعريف بآلية إعداد الخطة الاستراتيجية والخطة التشغيلية.

 

من جانبه ثمن وفد دائرة التخطيط العمراني في أم القيوين تعاون دائرة البلدية وحرصها على التكامل مع كافة الجهات والدوائر للمساهمة في تحقيق الريادة في التخطيط والتنمية المستدامة وإنجاز مخططات التنمية العمرانية الشاملة وتعزيز أصول البنية التحتية وضمان جودة الحياة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

إغلاق 18 مؤسسة تعليمية بعد إعطائها مهلة وفرصة للتصحيح