شرطة عجمان تختتم بطولتي تنس الطاولة والبولينج لمنتسبيها

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-06-07 (10:26 AM)   ،   المشاهدات : 411   ،   التعليقات : 0

عجمان

اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان بطولتي تنس الطاولة والبولينج والتي تم تنظيمها في نادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان، بمشاركة 24 لاعباً من مختلف إدارات ومراكز الشرطة في القيادة.

وصرح النقيب خميس ثاني العبدولي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بأن تنظيم مثل هذه البطولات يأتي ضمن سعي القيادة لصقل المهارات الرياضية لدى منتسبيها وتعزيز روح التنافس والإيجابية لدى المشاركين ونشر الوعي الرياضي، والذي يساهم في بناء الشخصية الشرطية المتكاملة، وأشاد بالروح الرياضية التي سادت أجواء البطولتين.

وتم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة تنس الطاولة حيث فاز بالمركز الأول شرطي أول خليفة مراد البلوشي من مركز شرطة الجرف الشامل، وحصل على المركز الثاني الملازم أول علي الغفلي من مركز شرطة النعيمية الشامل، وحصل على المركز الثالث المدني منير صبري عيسى من قسم الإعلام والعلاقات العامة.

وفي مسابقة البولينج تم تكريم الفائزين فقد حصل على المركز الأول المساعد أول محمد سعيد المعشري من نادي الشرطة للرياضة والرماية، وحصل على المركز الثاني رقيب اول سعيد احمد الرئيسي من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وحصل على المركز الثالث ملازم أول علي الغفلي من مركز شرطة النعيمية الشامل.

ووجه النقيب خميس ثاني العبدولي الشكر للملازم أول عمار خلف المطروشي الحكم الدولي في تنس الطاولة على تعاونه في تنظيم البطولة، كما وجه الشكر لجميع المشاركين في الفعالية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الأرصاد العمانية : تطور الحالة المدارية