"فاو" تطرح إحدى أضخم سياراتها بالأسواق العالمية

التاريخ : 2023-06-02 (06:09 PM)   ،   المشاهدات : 512   ،   التعليقات : 0

"فاو" تطرح إحدى أضخم سياراتها بالأسواق العالمية

كشف وكلاء شركة "فاو" الصينية لصناعة السيارات عن طرح علامة "Bestune" التابعة للشركة سيارة جديدة في عدد من الأسواق العالمية الكبرى؛ لتنافس بها مركبات "هيونداي سانتافي"، و"كيا سورينتو" من حيث الحجم والمواصفات.

وذكروا أن السيارة الجديدة هي "Bestune T99" وتأتي بهيكل يبلغ طوله 4 أمتار و88 سنتيمتراً، وعرضه 191 سم، وارتفاعه 168 سم، والمسافة بين محوري عجلاته 287 سم، كما تطرح هذه المركبة بثلاثة ألوان أساسية هي: الأبيض، والأسود، والفضي، وجهّزت نماذجها بعجلات عريضة بمقاس 20 إنشاً، وسقوف بانورامية ومقاعد مريحة توفر شعوراً مميزاً بالراحة أثناء السفر.

وتتمتع السيارة بأنظمة إضاءة تعمل بتقنيات LED الحديثة، وأنظمة مولتيميديا متطورة مدعومة بشاشات لمسية تمتد على كامل عرض واجهة القيادة، كما أنها مزودة بكاميرات توفر رؤية محيطية للهيكل، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة أمان تعتمد على حساسات تتعرف على الأجسام على الطرقات للتحكم التلقائي بالفرامل.

أما مقاعد السيارة فهي مجهزة بأنظمة تدفئة وتبريد، وأنظمة ESP، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وأنظمة للحفاظ على الثبات على المنحدرات، والمنعطفات.

وتعمل السيارة بمحركات توربينية بسعة 2.0 ليتر بعزم 224 و218 حصاناً، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 8.6 ثانية.



إضافة تعليق

الخبر التالي