سلسلة منتجعات باب النجوم تحتفل بعيد الأضحى في أحضان الطبيعة

التاريخ : 2023-06-01 (03:27 PM)   ،   المشاهدات : 466   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
سلسلة منتجعات باب النجوم تحتفل بعيد الأضحى في أحضان الطبيعة

يستقبلكم باب النجوم في منتجعاته الثلاث خلال عطلة عيد الأضحى مع مجموعة من العروض المذهلة، إن كنت من عشاق المغامرات والطبيعة وتبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى، فإن منتجع باب النجوم بوجهاته الثلاث المطورة من قبل شركة مدن العقارية بانتظارك مع الأصدقاء والعائلة ليستقبلك بين أحضان الطبيعة، ويعدك بتجربة فريدة تحت نجوم صحراء أو في الغابة أو بالقرب من الشاطئ. استمتع بمكانٍ ساحرٍ حيث الطبيعة تحيط بك من كل مكان في باب النجوم الحديريات وباب النجوم المغيرة وباب النجوم بطين ليوا. عروضٌ مميزة في منتجعات باب النجوم المنتشرة في أبوظبي تقدم لك تجربة لا تنسى مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق والكثير من الأنشطة ومجموعة رائعة من المغامرات الخارجية.

إن كان منتجع باب النجوم في بطين ليوا هو اختيارك، فأنت على موعدٍ مع مكانٍ ساحرٍ حيث الأفق لا نهاية له مع الرمال والشمس. احجز لإجازتك في الفلل الخاصة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف مليئة بوسائل الراحة والرفاهية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك حمامات الغطس الخاصة وكراسي الاستلقاء وحفر النار والإطلالات الرائعة على الصحراء. يقدم المنتجع طعاماً رائعاً ويعرفك على الثقافة والتراث بالإضافة إلى جلسات صحية ونشاطات رياضية وحصص مخصصة للصغار تضمن الكثير من اللعب والمرح. تبدأ الأسعار من 1,188 درهم إماراتي في الليلة للفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة.

المساحات الخضراء في منتجع باب النجوم المغيرة هو ملاذك الأنسب للتمتع بالطبيعة بعيداً عن صخب المدينة، وجهة فريدة لمحبي السياحة البيئية. اختر ما يناسبك من الكبائن المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين مع كافة التجهيزات المطبخ والمستلزمات الحمام، وأحواض الغطس الخاصة ومنطقة مخصصة للشواء وجلسات سمر حول حفر النار. يقدم المنتجع أيضاً طاهٍ شخصي لحفلات الشواء للأصدقاء والعائلات. بالإضافة لكل ما سبق يقدم المنتجع أيضاً العديد من الأنشطة مثل مسارات المشي وركوب الدراجات ضمن الحياة البرية كما يمكنكم غرس الأشجار والتعرف على أشجار المانغروف، وأيضاً النشاطات المائية مثل الغطس والتجديف والتدريبات الرياضية المائية. تبدأ الأسعار من 1169 درهم إماراتي في الليلة لمقطورة إيرستريملشخصين.

أما إن كنت من محبي البحر والشاطئ، ننصحك بالاتجاه نحو جزيرة الحديريات قبالة ساحل أبوظبي للاسترخاء والاستجمام في منتجع باب النجوم الحديريات على شاطئ مارفيستا الهادئ. وهو مكانٌ مناسبٌ للراحة والاسترخاء في أجمل جزيرة في الإمارات. مجهز بالكامل بنزل مريحة تقدم لك إقامة أنيقة وفخمة على شاطئ البحر مع عربات وخيام صحراوية أو فيلات مجهزة بمسبح خاص، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة اليومية مثل الشواء والسينما في الهواء الطلق وحفر لجلسات النار وعروض الطهي المباشر والفنون والحرف والرياضة والكثير بانتظارك أثناء إقامتك واستمتاعك بهذه الوجهة المميزة. تبدأ الأسعار من 479 درهماً إماراتياً في الليلة لخيمة النجم لشخصين.

احجز لإجازتك في أيٍ من منتجعات باب النجوم الثلاثة من خلال زيارتك للموقع الالكتروني وتمتع بعروض مذهلة خلال فترة عيد الأضحى الممتدة من 27 يونيو وحتى 2 يوليو، واستخدم رمز: EIDJUNE2023 لتتمتع بعروضنا الشيقة. احجز لثلاث ليال واحصل على ليلة رابعة مجانية، أو احجز ليلتين واحصل على خصم 50٪ على الليلة الثالثة، أو احجز ليلة واحصل على خصم 25٪ على الليلة الثانية. تطبق الشروط والأحكام.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

تمتع بإقامة خاصة خلال عيد الأضحى في فندق نوفوتيل دبي البرشاء