الموارد البشرية بعجمان تنظم اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية في مستشفى ثومبي

التاريخ : 2023-06-02 (02:34 PM)   ،   المشاهدات : 741   ،   التعليقات : 0

عجمان
الموارد البشرية بعجمان تنظم اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية في مستشفى ثومبي
الموارد البشرية بعجمان تنظم اليوم المفتوح للمقابلات الوظيفية في مستشفى ثومبي
عبد العزيز المزروعي

نظمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، يوماً مفتوحاً للمقابلات الوظيفية الفورية لتوظيف المواطنين في مستشفى ثومبي الجامعي في عجمان إحدى شركات القطاع الخاص المنضمة في برنامج "نافس الإمارات" الذي يهدف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص في الدولة خلال الخمس سنوات القادمة.

حضر اليوم المفتوح الشيخ عبدالعزيز بن ناصر  النعيمي- مدير المشاريع في وزارة  الموارد البشرية و التوطين، وحضوراً واسعاً من المواطنين الخريجين من حملة شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية من الذكور و الإناث، حيث طرح المستشفى  عدداً من الشواغر الوظيفية في مختلف المجالات والإدارات.

وأشارت موزة الشامسي، مدير إدارة  سياسات الموارد البشرية في الدائرة أن  تنظيم اليوم المفتوح  يأتي في إطار حرص الدائرة على  تنسيق الجهود بين مخلف القطاعات  و توفير الأطر المناسبة لدعم ملف التوطين في القطاع الخاص ودعم الكوادر الوطنية و تأهيليها لتولي الوظائف في مختلف القطاعات مستقبلاً  وتطوير قدراتهم وتعزيز ادماجهم  في سوق العمل.

وأعرب عبد العزيز المزروعي- مدير العلاقات الحكومية وتطوير الأعمال عن شكره للجهات التي ساهمت في إنجاح اليوم المفتوح للتوظيف، لافتاً إلى أن مثل هذه الفعاليات تفتح الباب أمام أبناء وبنات الوطن لإعطائهم الميزة التنافسية في الحصول على الفرص بالقطاع الخاص.

وأضاف أن تنظيم اليوم المفتوح يأتي انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بتشجيع وتعزيز دور القطاع الخاص في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية، مؤكداً أن مستشفى ثومبي ملتزم  بتوفير فرص للباحثين عن العمل سنوياً وتأهليهم وتدريبهم لرفع إمكانياتهم وقدراتهم

 



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

وزير الاقتصاد: الإمارات تستهدف التحول إلى نموذج عالمي للنمو الأخضر والاقتصاد الدائري