طيران الإمارات تسلم كأس ويب إليس للدولة المضيفة

التاريخ : 2023-06-01 (11:04 AM)   ،   المشاهدات : 325   ،   التعليقات : 0

دبي
طيران الإمارات تسلم كأس ويب إليس للدولة المضيفة

أوصلت طيران الإمارات كأس ويب إليس إلى باريس، حيث بدأ العد التنازلي قبل 100 يوم من انطلاق بطولة كأس العالم للرجبي RWC 2023، التي ستقام منافساتها في المدة من 8 سبتمبر (أيلول) إلى 28 أكتوبر (تشرين الأول) في عشر مدن مضيفة عبر مختلف مناطق فرنسا. وتعد كأس العالم للرجبي واحدة من أكبر البطولات الرياضية وأكثرها شعبية والتي تلهم ملايين المشجعين في جميع أنحاء العالم. وبصفتها الناقل الرسمي والشريك العالمي للبطولة، نقلت طيران الإمارات الكأس أمس على متن طائرتها الإيرباص A380 المكسوّة بملصق RWC 2023.

وفور هبوط طائرة الإمارات في مطار باريس شارل ديغول، قام أسطورة الرجبي الجنوب أفريقي تينداي متواريرا، الذي كان أحد نجوم الفريق الفائز بكأس العالم للرجبي 2019، بتسليم كأس ويب إليس إلى جاك ريفوال، رئيس اللجنة الفرنسية المنظمة، بحضور السير بيل بومونت، رئيس مجلس الرجبي العالمي وسيدريك رينارد، مدير طيران الإمارات في فرنسا.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "بصفتنا الناقل الرسمي والشريك العالمي لكأس العالم للرجبي 2023، نفخر بنقل كأس ويب إليس إلى الدولة المضيفة، وإطلاق العد التنازلي لواحدة من أكثر بطولات الرجبي متابعةً وشعبيةً في العالم. طيران الإمارات تدعم الرجبي بقوة منذ 2007، ولا نزال ملتزمين بهذه الرياضة، الي تجمع المجتمعات معاً، ونتطلع إلى التواصل مع الجمهور في جميع أنحاء العالم مع بدء العد التنازلي".



إضافة تعليق

الخبر التالي

سهم