رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه يطلق مبادرة سفراء الاستدامة لنادي مليحه ويؤكد على أدوارهم الإيجابية في نشر المعارف والمهارات

التاريخ : 2023-06-01 (07:50 AM)   ،   المشاهدات : 536   ،   التعليقات : 0

الشارقة
رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه يطلق مبادرة سفراء الاستدامة لنادي مليحه ويؤكد على أدوارهم الإيجابية في نشر المعارف والمهارات

بارك رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه سعادة سلطان على سيف الخاصوني جهود نادي مليحه الرياضي في نشر ثقافة الاستدامة في أرجاء النادي وحرصه على التوسع بين فئات المجتمع الخارجي في تعزيز فهمهم لكيفية المساهمة بشكل إيجابي في تحقيق أهداف الاستدامة في نشر المعارف والمهارات و الاطلاع علي ملامحها المستقبلية نحو حياة أفضل .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مساء أمس الأربعاء إلى مقر النادي وكان في استقباله سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه مبديا ترحيبه بتلك الزيارة والتي تسهم في دعم استراتيجيات النادي وشراكته مع المؤسسات والدوائر وتحقيق التكامل لخدمة المجتمع .

والتقى رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه بأعضاء مبادرة سفراء الاستدامة من اللاعبين المنتسبين للنادي واستمع إلى شرح حول أدوارهم وتلك المبادرة التي يطلقها النادي في إطار التزامه بدعم مبادرة الاستدامة التي أطلقها مجلس الشارقة الرياضي تواكبا مع عام الاستدامة لدولة الإمارات 2023م وتحقيق متطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة .

وقام أعضاء مبادرة سفرا الاستدامة من اللاعبين بالتعريف عن أنفسهم وهم سلطان محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهموعلى محمد عوض خاصوني لاعب القوس والسهموسعيد محمد مصبح بن حضيبهلاعب الشطرنجونهيان محمد مصبح بن حضيبه لاعب كرة السلةويوسف محمد احمد  لاعب كرة قدم تحت ١٦ سنة.

وجرى خلال اللقاء إطلاق مبادرة النادي في سفراء الاستدامة والتي سيقوم سفراء الاستدامة من نادي مليحه بعد أن توشحوا بشعار المبادرة لاسيما مع تحليهم بالشخصية الإيجابية والاجتماعية للقيام بزيارة المؤسسات والجهات والتعريف بالاستدامة بمجالات التكنولوجيا والبيئة والطاقة المتجددة وفي مجال الموارد البشرية والسعي للمساهمة في دعم مسيرة التقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تسليط الضوء على أهمية الاستدامة الرياضية لجعلها أسلوب حياة وعنوان عطاء وصحة.

بدوره أشار سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه إلى أهمية مبادرة سفراء الاستدامة والتي تعد واحدة من أهم مبادرات النادي لعام الاستدامة والتي تلبي متطلبات جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة وتتسق مع أهدافها العليا.

وأعرب عن تقديره لزيارة رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحه ومباركة المبادرة التي ستتبنى نشر الفكر المعرفي بأهمية الاستدامة وتوزيع أحدث الدراسات والكتب التي تتناول شتى موضوعات الاستدامة .

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية السيوح يقر فعالياته وبرامجه لعامي 2023م و2024