هواوي تكشف الستار عن ثلاثة منتجات جديدة: الحاسوبين المحمولين HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI MateBook D 14 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11

التاريخ : 2023-05-31 (12:29 PM)   ،   المشاهدات : 1498   ،   التعليقات : 0

دبي
هواوي تكشف الستار عن ثلاثة منتجات جديدة: الحاسوبين المحمولين HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI MateBook D 14 والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad 11

كشفت هواوي رسميًا عن ثلاثة منتجات جديدة تجمع بين أحدث التقنيات والتصميم الأنيق والأداء القوي: حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول وحاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول وجهازHUAWEI MatePad 11اللوحي. أنيق وخفيف الوزن - تمت ترقية حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول مع معالجات Intel الجديدة وبطاقة الرسومات - Intel® Iris® Xe الجديدة، والتي تتيح للحاسوب المحمول التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام المعقدة بسهولة. يوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول أيضًا تقنيات مبتكرة مثل ميزة الجهاز الفائق - Super Device و وهوائي HUAWEI Metaline2.0 الذي يتفوق على الهوائيات العادية بفضل تعزيز كفاءة تحويل الإشارة بشكل كبير مع زيادة تصل إلى 70٪ في قوة الإشارة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع باتصالات بعيدة المدى تصل إلى 270 متر، ما يضمن اتصالاً مستقراً وموثوقاً بالإنترنت أينما كانوا.

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بهيكل معدني[1] مهدئ للبشرة، ويتميز بمظهر مثير للإعجاب بالإضافة إلى أداء مدعوم بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الثالث عشر. يتميز الحاسوب المحمول بشاشة عرض كاملة من هواوي بألوان حقيقية - HUAWEI Real Colour FullView مقاس 14.2 بوصة ، وشهادة TÜV Rheinland Eye Comfort 3.0[2] لحماية العين بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل وضع [3]Super Turbo الذي تمت ترقيته وهوائي HUAWEI Metaline.الذي يضمن اتصالاً فائقًا، ويتفوق على الهوائيات العادية بفضل تعزيز كفاءة تحويل الإشارة بشكل كبير. ويساهم تعزيز قوة الإشارة بنسبة 70٪ إلى تمكين المستخدمين من الاستمتاع باتصالات بعيدة المدى تصل إلى 270 متر، ما يضمن اتصالاً مستقراً وموثوقاً بالإنترنت أينما كنت.

تم تطوير جهاز HUAWEI MatePad 11-inch 2023 اللوحي الجديد مقاس 11 بوصة ليقدم أداءً من المستوى التالي مع البناء على القدرات القوية التي شوهدت في أجهزة HUAWEI MatePad اللوحية السابقة. يأتي النموذج الجديد مزودًا بأجهزة وبرامج محسّنة وهو مصمم لجذب المهنيين الشباب وطلاب الجامعات. توفر هذه المنتجات الثلاثة للمستخدمين تجربة محسّنة للإنتاجية والإبداع والترفيه عبر سيناريوهات مختلفة.

جميع منتجات HUAWEI Smart Office 2023 عبارة عن حواسيب محمولة وأجهزة لوحية محمولة تتميز بأدائها الاستثنائي وقدراتها الذكية من المستوى التالي. وسواء كنت محترفاً تحتاج لأجهزة ذات  أداء فائق أو مستخدماً عادياً يهتم بالتصاميم الأنيقة، توفر لك سلسلة HUAWEI MateBook الجديدة جميع المزايا التي تحتاجها وتفضلها.

حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول

يتميز حاسوبHUAWEI MateBook D 14 بطاقته المذهلة وتصميمه الأنيق وأدائه الاستثنائي، مجهزاً بمعالج Intel® Core ™ i7-1360P المطور من الجيل الثالث عشر، لتلبية احتياجات المستخدمين لأداء الأعمال الشاقة والبرامج الاحترافية.وتوفر مفاصله بزاوية 180 درجة القدرة على استخدامه في العديد من السيناريوهات، بينما يمنحه الهوائي HUAWEI Metaline Antenna 2.0 المتقدم قدرات اتصال فائقة، تعزز مستويات الإنتاجية والتعاون. كما يتميز جهاز HUAWEI MateBook D 14 الجديد بشاشة 14 بوصة عالية الدقة ومضادة للتوهج، تحتفظ بتصميم العرض الكامل - FullView لأسلافها ، وتأتي بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90 بالمائة لتجربة مشاهدة غامرة للغاية. وتحمل شاشة الحاسوب المحمول أيضًا شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض وتعتيم التيار المستمر لشاشة خالية من الوميض، مما يوفر حماية علمية للعين من خلال تخفيف التعب البصري. صمم حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول من هواوي بهيكل معدني بسيط وخطوط مصقولة، مما ينتج عنه مظهر عام سلس ورائع. ويزن 1.39 كجم فقط ويبلغ سمكه 15.9 ملم فقط في أعلى نقطة له، وهو سهل الحمل معك أينما ذهبت.

يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D 14 الجديد في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2899 درهم إماراتي في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. وسيحصل العملاء على هدايا بقيمة 899 درهم بما في ذلك HUAWEI MatePad SE والمزيد.

حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول

يتميز جهاز HUAWEI MateBook X Pro المحمول بأداء استثنائي وتصميم غاية في الأناقة، حيث صمم للأشخاص الذين يفضلون استخدام جهاز أنيق وفعال بقدرات فائقة لتلبية احتياجاتهم الإنتاجية. صُنع هذا الحاسوب المحمول بهيكل معدني مهدئ للبشرة مصنوع من سبائك المغنيسيوم، ويزن 1.26 كجم فقط، وهو مثالي لمن يتنقلون دائمًا. ويعتمد على معالج Intel® Core ™ جديد من الجيل الثالث عشر، ويوفر أداءً لا مثيل له، مدعومًا بوضع الأداء 30W Performance Mode. ويوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Proالمحمول شاشة عرض كاملة ملونة حقيقية من هواوي مقاس 14.2 بوصة مما يعزز التجربة المرئية. وتتيح شاشة 3.1K HUAWEI Real Colour FullView Display عرضًا متسقًا للألوان عبر الأجهزة المختلفة ، مما يوفر تجربة مشاهدة متسقة. واجتاز حاسوب HUAWEI MateBook X Proالمحمول الجديد (الإصدار المميز) شهادة TÜV Rheinland Eye Comfort 3.0. ويوفر لك جهاز HUAWEI MateBook X Pro إمكانات المؤتمرات الذكية الخاصة به عبر الجمع بين أحدث ميزات AI Camera – كاميرا مدعمة بالذكاء الاصطناعي و AI Sound – أصوات مدعم بالذكاء الاصطناعي، لتجربة اتصال غامرة وأصلية وطبيعية أثناء اجتماعاتك.

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook X Pro White Color الجديد بسعر 7999 درهماً إماراتياً في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. وسيحصل العملاء على هدايا بقيمة 2099 درهم، بما في ذلك جهاز HUAWEI MatePad وسماعات HUAWEI FreeBuds وغيرها من الإكسسوارات المبتكرة. 

جهاز HUAWEI MatePad 11-inch 2023 اللوحي

يعد عرض المحتوى على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مقاس 11 بوصة 2023 تجربة غامرة للغاية ، وذلك بفضل شاشة HUAWEI FullView Eye-Protect Displayمن هواوي بمعدل تحديث 120 هرتز ،مما يتيح مشاهدة أكثر سلاسة وتحكمًا باللمس أكثر استجابة وإدخال خط اليد بزمن انتقال منخفض. الشاشة معتمدة بشهادة TÜV Rheinland للضو الأزرق المنخفض (حلول الأجهزة) وشاشة خالية من الوميض لضمان بقاء ساعات المشاهدة مريحة على العينين. تم تزويد الجهاز بقلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) ولوحة مفاتيح HUAWEI Smart Keyboard ما يوفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة من المستوى التالي.

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad 11-inchالجديد مع لوحة مفاتيح HUAWEI Keyboard بسعر 1599 درهماً إماراتياً في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي