إطلاق ميني كوبر إس كونتريمان ALL4 Uncharted Edition

التاريخ : 2023-05-31 (12:18 PM)   ،   المشاهدات : 412   ،   التعليقات : 0

إطلاق ميني كوبر إس كونتريمان ALL4 Uncharted Edition

كشفت شركة ميني مؤخرًا عن إصدار خاص على هيئة سيارة كوبر إس كونتريمان ALL4 Uncharted Edition.

تنوي شركة ميني البريطانية اللمملوكة من بي ام دبليو إجراء تغيير جذري على تشكيلتها قريبًا، ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن الشركة ستركّز على إصدار مجموعة من الإصدارات الخاصة لإبقاء الاهتمام بسياراتها.

أحدث هذه الإصدارات الخاصة يأتي على هيئة ميني كوبر إس كونتريمان ALL4 Uncharted Edition، والتي نشرت الشركة بعض صورها بدون الإفصاح عن الكثير من التفاصيل حولها.

ومع ذلك، تتميز السيارة بتصميم خارجي جذاب من لونين.

يتضمن التصميم الخارجي للسيارة جزءًا سفليًا باللون الأبيض يتباين مع القطع الأخرى المعتادة.

ويوجد شريط بلون رمادي أخضر يلف حول السيارة على ارتفاع يصل إلى نصف السيارة، ثم يأتي سقف أبيض وخط برتقالي على الأجزاء العلوية والسفلية.

إطلاق ميني كوبر إس كونتريمان ALL4 Uncharted Edition 6

كما يتضمن التصميم حواف رأسية سوداء، ومقابض أبواب سوداء، وجنوط سوداء تلتف حولها إطارات كبيرة. ويتميز التصميم بشعار «Uncharted» على الجوانب وشعار ميني باللون الأسود.

ويتميز التصميم الداخلي بتفاصيل أقل إثارة، حيث يوجد تقليم أسود لامع مع علامة «Uncharted» على جانب الراكب.

ويحمل الطراز الخاص أيضًا شعار «Uncharted» على عجلة القيادة وعتبات الأبواب. ويوجد أيضًا مقاعد جلد سوداء تبدو عليها تفاصيل من الألياف الدقيقة.

وعلى الرغم من أن شركة ميني لم تقدم الكثير من المعلومات عن هذه النسخة الخاصة، إلا أنها أكدت أن السيارة تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج بسعة 2.0 لتر يولد 176 حصان.

ويتم توصيل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع رباعي للعجلات بشكل قياسي.

بهذه المواصفات الميكانيكية يجب أن تتمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.3 ثوانٍ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 222 كم/ساعة.

ولم تذكر شركة ميني أي تفاصيل حول الأسعار أو موعد التوفّر في الأسواق، ولم تحدد أيضًا الأسواق التي ستطرح فيها هذه النسخة المُخصصة.

يأتي هذا الإطلاق بينما تستعد شركة ميني لطرح عددًا من السيارات الكهربائية لعام 2025، والتي ستقدّم أداء وقوة أفضل من النسخ التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي.

ويرى بعض المُحللين أن سيارات ميني مُهيئة لتحقيق نجاحات كبيرة مع التحوّل نحو الكهرباء، إذا حافظت على أسعار منخفضة في متناول المستهلكين.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي