سيمفونية من الأطباق الشهية: اكتشفوا أفضل تجارب الطعام عبر فنادق بورغنستوك كولكشن

التاريخ : 2023-05-31 (08:01 AM)   ،   المشاهدات : 397   ،   التعليقات : 0

سويسرا
سيمفونية من الأطباق الشهية: اكتشفوا أفضل تجارب الطعام عبر فنادق بورغنستوك كولكشن

تتجاوز فنادق بورغنستوك كولكشن، والتي تمثل مميزا ساحرا ضمن وجهات ساحرة وأماكن إقامة فاخرة، التوقعات من خلال تقديم عروض الطهي المبتكرة التي تبث حياة جديدة في نكهات العالم. مع وجود فريق من الطهاة المهرة على رأسها، تقدم المجموعة نسيجًا الأذواق المتألقة والنكهات الفريدة.

يقع سبايسز كيتشن آند تيراس وسط الجمال الخلاب لفنادق ومنتجع بورغنستوك في بحيرة لوسيرن، ويشهد على اتحاد المأكولات الآسيوية والمناظر الطبيعية السويسرية. يقدم المطعم النكهات الأصيلة من اليابان، الصين، الهند وتايلاند، بينما يكشف مطبخ العرض المفتوح عن أداء حي ساحر.

يكشف مطعم سبايسز كيتشن آند تيراس النقاب عن طبقه الرئيسي لهذا العام: بط بكين الشهير. سيأسر الزوار بسمفونية من النكهات التي تجتاح الحواس لتنقلهم إلى شوارع بكين النابضة بالحياة.

يستحضر مطعم باريسا صور الفخامة والذوق الفارسي. في باريسا، تتشابك الأصالة مع النكهات الكلاسيكية، مما يضفي على كل لحظة إحساسًا بالدهشة. تم تكريم المطعم بـ 13 نقطة من نقاط Gault & Millau، ويمثل تجربة تناول طعام فوق العادة. يقع مطعم باريسا في موقع فريد يطل على بحيرة لوسيرن الخلابة في منتجع بورغنستوك، وتعود جذور مفهوم المطعم إلى المطاعم الشقيقة له في قطر، حيث أثبتت وجودها بالفعل في ثلاثة مواقع مختلفة: فندق شرق آند سبا، سوق واقف، ومنتجع وسبا المسيلة. يوفر مطعم باريسا إطلالة رائعة على بحيرة لوسيرن والجبال المحيطة المهيبة، وللحصول على تجربة حصرية، يدعو المطعم زواره إلى طاولة الشيف مع رافان، أين يت تقديم النكهات الأصيلة لأرقى مأكولات الشرق من خلال قائمة مشاركة مكونة من أربعة أطباق معدة بدقة.

في مدينة لوزان المتألقة، يكشف فندق وسبا رويال سافوي النقاب عن مطعم براسري دو رويال، أين تندمج الأطباق المحلية والتقليدية المعدة من مكونات موسمية طازجة لتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها تسعد السكان المحليين والزوار على حد سواء. تعرض قائمة الطعام مزيجًا ساحرًا من الأطباق المميزة والأطباق الكلاسيكية التي أعيد تصورها، والتي تنقل رواد المطعم إلى عوالم جديدة من النكهات والأذواق، من بينها لحم الضأن المشوي بالأعشاب وصندوق لوستالو السلمون اللذيذ.

يكشف فندق وسبا شوايزرهوف، الواقع وسط العاصمة السويسرية الساحرة برن، النقاب عن سكاي تيراس، والتي تطل على مناظر خلابة لمدينة برن وجبال الألب المهيبة، بما في ذلك إيجر ومونش ويونغفراو المذهلة. هذا الصيف، استمتعوا بنكهات الفلبين، حيث تزين السطح روائح التوابل النابضة بالحياة للمطبخ الفلبيني. الشيف التنفيذي مانويل بانزيغر ومدير المأكولات والمشروبات تيمو هوربر، مع فريقهما المتفاني، ينطلقان في رحلة طهي لإحياء جوهر هذه الأرض البعيدة مع الأطباق العطرية والكوكتيلات المنعشة لتجربة تذوق لا تُنسى مع إطلالة 360 درجة على المدينة القديمة.

من نهاية أبريل إلى بداية يونيو، ترحب سكاي تيراس بالضيوف للاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة للباحثين عن نكهات فيليبينية مميزة، بما في ذلك طبق كينيلاو اللذيذ ولونغانيسا غارليك.

تكشف فنادق بورغنستوك كولكشن عن نسيج رائع من خيارات الطهي المتنوعة التي تجذب الذواقة والمغامرين على حد سواء. من النكهات الآسيوية المثيرة، فخامة المطبخ الفارسي، تقاليد النكهات الفرنسية ورحلة التذوق المثيرة للمطبخ الفلبيني، تعد كل تجربة طعام بنقل الضيوف إلى عوالم سحر الطهي الأصيلة.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

الخبر التالي

جلسة حوارية بين قطاع التنوع البيولوجي والأحياء المائية بوزارة التغير المناخي والبيئة ومركز