مقهى جافا في فندق نوفوتيل يفتتح أبوابه بحلته الجديدة

التاريخ : 2023-05-29 (02:01 PM)   ،   المشاهدات : 386   ،   التعليقات : 0

دبي
مقهى جافا في فندق نوفوتيل يفتتح أبوابه بحلته الجديدة

يستقبلكم مقهى جافا الواقع في فندق نوفوتيل دبي البرشاء بحلته الجديدة، ضمن أجوائه المميزة والمنعشة وديكوراته الساحرة مع قائمة طعام جديدة تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى عرض الفطور حتى الإشباع وأمسيات التسالي والألعاب لتستمتعوا بها مع الأصدقاء والعائلة.

يشجع مقهى جافا على نشر الروح الإيجابية والنشاطات التفاعلية المليئة بالرفاهية، خصيصاً بعد تجديده، حيث يستقبل الآن ضيوفه ضمن أجواءً مليئة بالمرح والحيوية مع أماكن مخصصة للجلسات الجماعية ومحاطة بالديكور الجذاب، سواء كنتم تبحثون عن مكانٍ لتناول وجبة سريعة أو استراحة لتناول فنجانٍ من القهوة، فإن مقهى جافا هو المكان المثالي لتجدد طاقتك وتنطلق في يومك.

يحتفل المقهى بإعادة افتتاحه ويطرح عرضه المميزة على وجبة الفطور حتى الإشباع، حيث يدعوكم للاستمتاع وتذوق أشهى المأكولات الصباحية مع العائلة والأصدقاء مقابل 59 درهماً إماراتياً للفرد، يمكنكم الاستفادة من هذا العرض المميز والشهي يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 من بعد الظهر. كما يمكنكم الاختيار من بين ثلاث خيارات أساسية، هي قائمة اللياقة، والتي تشمل على دقيق الشوفان مع اللوز والعسل، واللبن مع الفاكهة والجرانولا، والبيض مع الخبز المحمص. أو قائمة الفطور الإنكليزي الكلاسيكي مع النقانق واللحم المقدد والطماطم المشوية والبيض. وأخيراً مع قائمة كاربو حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالفطائر مع شراب القيقب والموز والكرواسون وخبز التوست مع الجبن. كل هذه الخيارات تقدم إلى جانبها مجموعة متنوعة من الشاي أو القهوة أو العصائر الطازجة.

أما بالنسبة لقائمة الطعام الانتقائية والمحدثة لتلائم وتلبي جميع الأذواق، فقد تم إضافة مجموعة شهية من الأطباق الكلاسيكية واللذيذة مثل بيض بينديكت والخبز المحمص الفرنسي وبرجر جافا المليء بالجبن الشهي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف المهتمين باللياقة البدنية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السلطات واللفائف والسندويشات الصحية، مما يضمن وجود خيارات عدة لتلبية جميع الأذواق الغذائية.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أنشطة صيفية مسائية، فإن مقهى جافا هو وجهتكم المثالية لقضاء أجمل الأمسيات برفقة من تحبون. أنتم على موعد مع المرح اليومي حتى الساعة 11 مساءً، حيث يمكنكم التوجه إلى مقهى جافا والاختيار من بين مجموعة واسعة من الألعاب المسلية مثل المونوبولي والدومينوز ولودو وغيرها الكثير. فمع ارتفاع درجات الحرارة في الأماكن الخارجية والمكشوفة في أيام الصيف يدعوكم مقهى جافا للاستمتاع بالداخل حيث الأجواء المكيفة مع الكثير من المرح واللعب والحماس.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يعلن إطلاق التفاصيل العلمية لـ