تشافي: ليس هناك مشكلة مع كوندي.. تدريب الأصدقاء أمر صعب

التاريخ : 2023-05-27 (07:03 PM)   ،   المشاهدات : 307   ،   التعليقات : 0

تشافي: ليس هناك مشكلة مع كوندي.. تدريب الأصدقاء أمر صعب

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن مباراة ضد ضيفه ريال مايوركا في الجولة 37 من الليجا، غداً الأحد.

وقال: "ستكون هذه المباراة آخر مباريات لكل من ألبا وبوسكيتس في ملعب كامب نو، وهذا حافز إضافي لنا من أجل تقديم أداء مميز".

وأضاف: "الإشراف على الأصدقاء أمر غير سهل، الأشخاص الذين شاركت معهم أشياء كثيرة، من الصعب تحديد مدى الصداقة والاحتراف، حدث لي مع بيكيه وألفيش والآن مع بوسكيتس وألبا، منصب المدرب فوق أي شيء. أعطي الأولوية للنادي".

وتابع: "سأختار لحظة توديعي في كامب نو كلاعب اللحظة الأهم لي في هذا الملعب، سيكون شيئا محزنًا توديع هذا الملعب، هناك الكثير من المشاعر لي تجاهه".

وزاد: "لا يوجد أي مشكلة مع كوندي ولكن أنتم الصحفيين تصرون على ذلك، كانت هناك محادثة طبيعية بيننا وهو محترف رائع ويعطينا الكثير سواء كظهير أو في قلب الدفاع".

وأردف: "من الأهداف التي سنعمل عليها في آخر لقائين هي أن يفوز ليفاندوفسكي وتير شتيجن بالجوائز".

وأوضح: "بيدري مُجهد كثيراً ويحتاج لأن يرتاح، نحن في تواصل دائم مع المنتخب، وعلاقتنا جيدة للغاية مع دي لا فوينتي، نعتقد بيدري يحتاج إلى الراحة".

وأتبع: "التعاقد مع بديل لجوردي ألبا على الجهة اليسرى؟ لدينا بالدي وألونسو ولا نحتاج لتعزيز هذا المركز .. قرار ألبا كان شخصي للغاية وهو أراد المغادرة، تحدث معي وقال لي حان الوقت للرحيل".

واختتم: "ليس لدينا بديل لبوسكيتس وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى الدخول في هذا السوق، هذا شيء مهم لنا لكي نستمر في المنافسة".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

مانشستر يونايتد يخشى التعاقد مع نيمار بسبب تجربة رونالدو