لصق الأحجار الكريمة حول العين أبرز اتجاهات مكياج صيف 2023

التاريخ : 2023-05-23 (01:36 PM)   ،   المشاهدات : 822   ،   التعليقات : 0

لصق الأحجار الكريمة حول العين أبرز اتجاهات مكياج صيف 2023

اعتدنا على ارتداء خاتم أو سلسلة مطعمة بالأحجار الكريمة الملونة، لكن خلال العامين الماضيين، شاهدنا اتجاها جديدا فى عالم موضة المكياج وهو لصق قطع من الأحجار الكريمة صغيرة الحجم حول العين لتجميلها، وهذا الاتجاه اتبعه العديد من مشاهير النساء حول العالم، خاصة عند حضورهن الفعاليات الفنية المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ويبدو أن موضة تجميل العيون بالأحجار الكريمة مستمرة معنا هذا الصيف أيضاً، حيث شوهد عدد من مشاهير النساء بقطع أحجار كريمة صغيرة حول أعينهن، مثل عارضة الأزياء جيجى حديد، والممثلة لوسى بوينتون، والممثلة زوى ديشانيل، والممثلة ويتنى بيك، والممثلة جوليا جارنر والكثيرات من مشاهير النساء، اللاتى أضافت الأحجار الكريمة لإطلالاتهن شيئاً مميزاً.

وقالت جواو بيكر، فنانة المكياج الشهير: "أصبحت الأحجار الكريمة من الاتجاهات البسيطة التى لا تحتاج إلى متخصص وفى نفس الوقت تزيد من جمال المرأة".

وأضافت جواو: "اتجاه الأحجار الكريمة، من المتوقع أن يستمر فى الفترة المقبلة، ويمكن أن تطبقها النساء عند حضور حفل موسيقى أو عند التنزه مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، وسواء كانت المرأة من محبى الجمال أم لا ، فإن الأحجار الكريمة تسمح لها بالتعبير عن نفسها دون الحاجة إلى أى مكياج آخر".

وفى حفل Met Gala هذا العام، شوهدت عارضة الأزأزياء جيجى حديد وهى واضعة لؤلؤة واحدة فى وسط خطوط رموشها السفلية والتى ساعدتها فى الحصول على إطلالة ملفتة للنظر.

وأشارت جواو إلى إن كل ما تحتاجه المرأة لتطبيق هذا الاتجاه هو استخدام ملقاط، مع وضع الأحجار بدقة وبسهولة، خاصةً إذا كانت الأحجار الكريمة صغيرة، كما أوصت بشراء الأحجار الكريمة ذاتية اللصق، للاستغناء عن الغراء.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

أفكار لإجازة صيفية مثمرة للأطفال