الاتحاد للطيران و"حياكم في أبوظبي" تحتفلان بالفوز التاريخي لنادي مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي الممتاز

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2023-05-22 (10:17 AM)   ،   المشاهدات : 526   ،   التعليقات : 0

الاتحاد للطيران و"حياكم في أبوظبي" تحتفلان بالفوز التاريخي لنادي مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي الممتاز

انضمت الاتحاد للطيران إلى مبادرة "حياكم في أبوظبي" التابعة لدائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، لتشجيع نادي مانشستر سيتي خلال مباراته ضد تشيلسي أمس الأحد.

وعرضت "حياكم في أبوظبي" حملتها الجديدة بعنوان "صيف واحد لا يكفي" التي تسلط الضوء على التجارب الترفيهية والثقافية المختلفة المتوفرة خلال فصل الصيف في إمارة أبوظبي، أمام الجمهور الضخم الذي ملأ ملعب الاتحاد في مانشستر وملايين عشاق كرة القدم الذين تابعوا المباراة في مختلف أنحاء العالم وعلى متن رحلات الاتحاد.

وقبل انطلاق المباراة، احتفلت المؤسستان بشراكتهما مع التأكيد على التزامهما المشترك على تشجيع المسافرين على زيارة العاصمة الإماراتية، حيث انضم أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بعد عرض الحملة إلى سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي لالتقاط الصور إلى جانب سعادة هشام ملك، عضو مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران وسعادة نوف البوشليبي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال الاستراتيجي في دائرة الثقافة والسياحة.

 

وأعلن نيفيس "نحن فخورون كل الفخر بالإنجاز الرائع الذي حقّقه شريكنا مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الممتاز. ونتقدّم بأحر التهاني لعائلة مانشستر سيتي الكبرى من أعضاء الفريق إلى المدربين والإدارة وجميع المشجعين في مختلف أنحاء العالم على هذا الإنجاز المذهل."

 

وتابع: "يمكن للضيوف الذين يسافرون معنا على متن الاتحاد للطيرانالاستمتاع بمشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى مباشرة من خلال خدمة الترفيه على متن رحلاتنا، بما في ذلك هذه المباراة المثيرة بين العملاقين في الدوري الممتاز. هذه لحظة تاريخية، سواء كنت تشاهد المباراة مباشرة على متن رحلاتنا أو في الملعب نفسه. ويمكن لضيوفنا مشاركة أحبتهم وأصدقائهم هذه اللحظات المثيرة من خلال خدمة المحادثات المجانية على متن الطائرة".

 

ومن جهته، صّرح الجزيري: "من الرائع أن نشهد تحقيق فريقنا وشريكنا، مانشستر سيتي، حلمهم بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرة جديدة، وأودّ أن أقدّم لهم أحر التهاني بهذا النصر. إن التعاون وتعزيز العلاقات القوية مع شركائنا هو جوهر كل ما نقوم به في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. ويسهم الدعم المستمر الذي نتلقاه من الاتحاد للطيران وجميع شركائنا في تحقيق هدفنا باستقبال أكثر من 24 مليون زائر في إمارة أبوظبي هذا العام، لاكتشاف جميع التجارب المثيرة والملهمة الذي تنتظرهم في الإمارة."

 

وقالت البوشليبي: "يُشكّل التعاون مع الاتحاد للطيران لتقديم حملتنا الجديدة"صيف واحد لا يكفي" إلى الجمهور في إستاد الاتحاد، الملعب الرسميلنادي مانشستر سيتي، وملايين المتابعين عبر المنصات الإعلامية المختلفة،لحظة استثنائية منحتنا فرصة تعزيز وعي عُشاق كرة القدم بعلامة وجهتناالسياحية "حياكم في أبوظبيوعرض الروابط المشتركة التي تجمعها باللعبةالشعبية الأولى في العالم. وتسلّط الحملة الضوء على رسالة واضحة، مؤكدةًأن صيفاً واحداً لن يكفي لاكتشاف التجارب المُلهمة المتنوعة التي لا تُنسى فيأبوظبي".

 

وفي هذا التعاون بين "حياكم في أبوظبي" و الاتحاد للطيران، تم استخدام منطقة دائرة المركز في وسط الملعب لعرض شعار الحملة، إضافة إلىالشاشات الضخمة في الملعب وبرنامج يوم المباراة التذكاري.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي