النعيم مول استضاف تحدي النعيم للفنون خلال يومٍ عائلي حافلٍ بالأنشطة المسلية

التاريخ : 2023-05-11 (04:10 PM)   ،   المشاهدات : 448   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة
النعيم مول استضاف تحدي النعيم للفنون خلال يومٍ عائلي حافلٍ بالأنشطة المسلية

النعيم مول استضاف تحدي النعيم للفنون خلال يومٍ عائلي حافلٍ بالأنشطة المسلية

التحدي شهد مشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة من 6 مدارس مختلفة إلى جانب أطفال من أصحاب الهمم من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لتعزيز الشمولية

استضاف النعيم مولفي رأس الخيمة أكثر من 1000 طفل من مختلف المدارس للمشاركة في "تحدي نعيم للفنون" احتفالاً باليوم العالمي للعائلة ولإتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن أنفسهم وقضاء أوقات مسلية مع العائلة والأصدقاء. وتضمنت الفعالية العديد من لحظات التواصل المميزة التي يحرص النعيم مول على توفيرها للعائلات في إمارة رأس الخيمة، حيث شارك الأطفال إبداعاتهم وأحلامهم على شكل رسومات وألوان جميلة. وشاركت في تنظيم الفعالية شركة بيوري للاستشارات الإدارية، وهي شركة تابعة لـبيوري ذ.م.م. 

 

كما شاركت في الفعالية لجنة تحكيم من ستة أعضاء لاختيار أفضل 16 مشاركة في "تحدي النعيم للفنون". وشهدت الفعالية أيضاً مشاركة أطفال من أصحاب الهمم من مختلف الفئات العمرية من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية والذين حصلوا على هدايا خاصة لمساهماتهم الإبداعية. ويحرص النعيم مول من خلال الفعالية على توفير منصة للفنانين المستقبليين والتشجيع على حرية التعبير من خلال الفن، حيث تم تخصيص منطقة من الطابق الأرضي لعرض جميع المشاركات أمام زوار المركز التجاري. ومن المقرر أن تحصل المدرسة التي تسجل أكبر عدد من المشاركات على الكأس خلال حفل خاص يقام خلال الافتتاح الكبير للمول في 20 مايو، كما سيتم توزيع عدد من الجوائز الفردية الكبرى.

وتعليقاً على الفعالية، قال السيد أحمد عيسى أحمد النعيم، مالك النعيم مول: "سُررنا كثيراً باستضافة هذا التحدي الفني الذي تضمن الكثير من الحماس والضحكات والأوقات العائلية المميزة. وأجمل ما كان في هذه الفعالية هو أنها منحتنا فرصة استكشاف معاني الأمل والرحمة والشجاعة من وجهة نظر الأطفال، ومدى سعة خيالهم. وكانت النتيجة بعض الأعمال الفنية الرائعة.  كما حرصنا أيضاً على تعزيز مفهوم الشمولية من خلال استضافة الأطفال الرائعين من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية".

وبالإضافة إلى تحدي الفنون، استمتع الأطفال والأهل خلال الفعالية بعدة أنشطة شيقة مثل لعبة جينجا العملاقة، ولعبة رمي السهام، ولعبة "اكس أوو" على الأرض، والعديد من الأنشطة الأخرى التي رسمت الابتسامة على وجوههم. 

الناشر: matrixdubai | بواسطة: لبنى ناصر عبد الرحمن

إضافة تعليق

الخبر التالي

تغيير النظام الغذائي يساهم في تقليل أضرار الصدفية