أَسِرّة للإيجار على متن طائرات بدءاً من العام المقبل

التاريخ : 2023-05-11 (11:24 AM)   ،   المشاهدات : 513   ،   التعليقات : 0

أَسِرّة للإيجار على متن طائرات بدءاً من العام المقبل

في سابقة هي الأولى من نوعها، قررت شركة الطيران الوطنية النيوزيلندية السماح للركاب بـ"استئجار" سرير للنوم عليه خلال رحلاتها على متن طائرات "بوينغ 787-9 دريملاينر" الثماني الجديدة التي ستصل البلاد عام 2024.

وقالت الشركة إن الأَسِرّة ستكون للنوم لمدة 4 ساعات، ضمن كبائن من طابقين تتسع لـ6 أشخاص، تعرف بـ"سكاي نيست"، وهي قريبة جداً من بعضها لكن لكل منها ستار من أجل بعض الخصوصية لمن ينام عليها.

وأضافت أنه ستشمل كل "كابينة" وسادة وملاءات وبطانية، على أن تتوفر الخدمة لركاب الدرجة السياحية، الذين عادة ما يعانون بسبب المساحات الضيقة بين المقاعد.

وحسب شركة الطيران، لن يُسمح للمسافرين إلا بحجز جلسة واحدة لكل رحلة لمدة 4 ساعات، ويمكن استخدام السرير من قبل فرد واحد من أُسْرة ما في الجلسة، أي أنه لا يمكن التناوب عليه بين أفرادها.

وتابعت أنه ستظهر المقصورات لأول مرة في رحلات الطيران الطويلة، بدءا من أوكلاند إلى نيويورك ومن أوكلاند إلى شيكاغو، التي تستغرق أكثر من 15 ساعة.

وقالت مسؤولة المبيعات بشركة "إير نيوزيلندا" ليان غيراغتي، إنهم ما زالوا يفكرون في السعر ويتطلعون إلى نحو 400 إلى 600 دولار نيوزيلندي (250 إلى 380 دولار أمريكي) لمدة 4 ساعات من النوم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة طوكيو الكبرى في اليابان