مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ضمن مبادرة ( أنتم المستقبل) يلتقي طلبة الثاني عشر ويدعوهم للتفوق

التاريخ : 2023-05-11 (07:58 AM)   ،   المشاهدات : 238   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى ضمن مبادرة ( أنتم المستقبل) يلتقي طلبة الثاني عشر ويدعوهم للتفوق

 

ضمن مبادرة " أنتم المستقبل " التي أطلقها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في الفصل الدراسي الثاني من العام 2023 والتي تستهدف من خلالها  طلبة الثانوية العامة ألتقى المجلس الطلبة المتفوقين ودعاهم لمواصلة تحصيلهم العلمي والتفوق.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه المجلس في مقره بمدينة الذيد ظهر أمس وهدف إلى تشجيع الطلبة على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم المستقبل ترسيخا لغاليات المبادرة ( أنتم المستقبل).

قام المجلس بعقد لقاء مع الطلبة المتميزين على مستوى المنطقة الوسطى من أوائل الثانوية العامة بالإضافة للمرشدين الأكاديميين بحضور سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس ومهير عبيد الخيال رئيس اللجنة التربوية والتعليمية وعبدالله القايدي رئيس لجنة العلاقات العامة  والإعلام ومجموعة من أولياء الأمور.

أكد المحيان أن المجلس حريص على تعزيز تواصله مع الميدان التربوي بتسليط الضوء على طلبة المرحلة الثانوية لما لها أهمية كبيرة في تحديد مصير الطلبة لاختيار تخصصات المستقبل والتي تدعم توجهات القيادة الرشيدة من تخصصات مختلفة .

وأضاف أن مبادرة أنتم المستقبل تترجم أهداف المجلس في نشر الوعي وتحقيق أفضل النتائج وزيادة التنافس بين طلبة المنطقة الوسطى من خلال الدعم المعنوي والتعزيز الإيجابي للطلبة واحتضان الطلبة المتميزين على مستوى المنطقة الوسطى لينافسوا على مستوى الدولة.

من جهته أوضح مهير الخيال للطلبة عن ماهية الامتيازات التي سيحصل عليها الطلبة الأوائل على مستوى الدولة من مباركات من القيادة الرشيدة والجوائز القيمة والتخصصات التي تناسبهم في سوق العمل وأن المجلس خصص جائزة لهؤلاء الطلبة وهي جائزة المجلس للمتميزين من الطلبة بالإضافة إلى جائزة المحيان لأوائل الثانوية العامة وأكد بأن مثل هذه اللقاءات ستستمر في دعم الجهود المبذولة من الطلبة من خلال توجيه النصح والإرشاد وتحفيزهم على المضي قدماً لنيل أفضل النتائج التي تؤهلهم ليكونوا من ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

من جانبهم قدّم الطلبة الشكر لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على طرح هذه المبادرة التربوية النوعية والتي تعد من المبادرات التي تصب في مصلحة الطالب والمدرسة، حيث يعد المجلس شريكًا وداعمًا للميدان التربوي في المنطقة الوسطى..

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

وقعا اتفاقية ثنائية ..