مجلس ضاحية واسط في الشارقة ينظم محاضرة دينية بعنوان "التحصينات الشرعية من الوساوس الشيطانية"

التاريخ : 2023-03-29 (09:41 AM)   ،   المشاهدات : 417   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية واسط في الشارقة ينظم محاضرة دينية بعنوان "التحصينات الشرعية من الوساوس الشيطانية"

نظم مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي القرى المحاضرة الدينية "التحصينات الشرعية من الوساوس الشيطانية" التي قدمها فضيلة الشيخ الدكتور عزيز فرحان العنزي أستاذ الفقه وأصوله ، عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية بالشارقة ، وسط حضور جمع من أهالي الضاحية وطلبة العلم.

وتأتي المحاضرة التي جرى تنظيمها في مقر الضاحية بمدينة الشارقة ضمن أنشطة وفعاليات المجلس خلال شهر رمضان المُبارك والتي تقام تحت شعار "رمضان واسط .. تواصل وترابط" وتضم أجندة حافلة بالمحاضرات الدينية والعلمية والفعاليات الثقافية التي يهدف من خلالها مجلس ضاحية واسط تعزيز دوره المجتمعي وجعل المجلس مركزاً فعالاً للتواصل بين الأهالي والجيران.

وأكد فضيلة الشيخ الدكتور عزيز فرحان العنزي من خلال محاضرته أهمية مواظبة الفرد على تحصين نفسه وأبنائه بذكر الله والمداومة على الأذكار الواردة في القرآن والسنة النبوية ، حيث إن المرء في هذه الدنيا محاط بالأخطار من كل جانب ما يحتم وجوب تحصن بالله تعالى من سائر الأخطار والوساوس الشيطانية ، وأن الله قد جعل للمسلم ما يحميه منها حيث ان ذكر الله هو السلاح القوي الذي يحمي الإنسان وخصوصًا أذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة التي لا يجب الاغفال عنها.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي