مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يبحث مع هيئة الطرق والمواصلات مختلف المشاريع الحيوية

التاريخ : 2023-03-28 (11:53 AM)   ،   المشاهدات : 268   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يبحث مع هيئة الطرق والمواصلات مختلف المشاريع الحيوية

التقى مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع  رئيس هيئة الطرق والمواصلات سعادة المهندس يوسف خميس العثمني وبحث أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية بمدينة خورفكان  .

ضم وفد مجلس ضاحية الصبيحية سعادة خالد احمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية ونائبة خالد محمد الضابط النقبي واعضاء مجلس ضاحية الصبيحية

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة وما تتولاه من مشاريع في سياق أهدافها لرفع كافة شبكات الطرق وتواصل أعمال البنى التحتية في كافة نواحي مدينة خورفكان ، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء الضاحية .

وأشار خالد احمد عبيد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية إلى مواصلة المجلس لدوره الوطني في التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والتعرف على أدوارها وخدماتها لأهالي المناطق التابعة للمجلس في مدينة خورفكان لافتا إلى أهمية التنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات والتي أبدت ترحيبها بهذا التعاون ترجمة لتكامل الأدوار وتناغم الأداء ترسيخا لما يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بشؤون الإمارة  .

بدوره أكد المهندس يوسف العثمني على أهمية الاجتماع مع مجلس ضاحية الصبيحية امتدادا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في خدمة المواطنين .

مشيرا أن الهيئة ستعمل مع المجلس لتلبية احتياجات الأهالي والعمل على استكمال الرصف الداخلي وفق خطط الهيئة في مدينة خورفكان .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تحذير أمني: ChatGPT قد يستخدم في أغراض