احتجاجات ترامب تقطع تصوير فيلم "جوكر" الجديد

التاريخ : 2023-03-27 (12:49 PM)   ،   المشاهدات : 400   ،   التعليقات : 0

احتجاجات ترامب تقطع تصوير فيلم "جوكر" الجديد

تواجه أطقم إنتاج فيلم جوكر الجديد احتمال تعطل التصوير بسبب الاحتجاجات التي ينظمها مؤيدو ترامب، مع تجمع حشود من المتظاهرين عند المحكمة في نيويورك.

وكانت سلطات مدينة نيويورك قد استعدت لهذا المشهد، حيث ينظر المدعون العامون في إصدار لائحة اتهام ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، الذي دعا أتباعه إلى التجمع نيابة عنه. لكن يوم السبت، كان من المقرر استئناف تصوير فيلم جوكر.

وتم التخطيط لتصوير فيلم جوكر القادم في مدينة نيويورك منذ شهور. لكن في الأيام الأخيرة، تصارع أطقم الإنتاج مع احتمال تعطل التصوير بسبب الاحتجاجات. وقال ليو مانيسكالشي، مساعد الإنتاج، الذي كان يأخذ استراحة في مقهى قريب: "في النهاية، تقدم عمال السينما. كانوا بحاجة إلى القيام بما يحتاجون إليه لإنجاز العمل".

وفي الفيلم، يلهم جوكر، الذي يلعب دوره جواكين فينيكس، الاحتجاجات ضد نخب جوثام. وفي الحياة الواقعية، ألهم ترامب الاحتجاجات أيضاً. وفي الأسابيع الأخيرة، دعا الرئيس السابق أنصاره إلى الاحتجاج على ما قال إنه لائحة اتهام وشيكة تتهمه بدفع 130 ألف دولار لشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.

وعلى مدار الأسبوع الماضي، كانت الحشود -معظمها من وسائل الإعلام- تطالب بمحكمة أخرى في الشارع لمنع التصوير. وفي وقت سابق من الأسبوع، نظمت مجموعة من الشباب الجمهوريين احتجاجاً، لكن أعدادها تضاءلت أمام حشد الصحفيين. كما لم تحدث قافلة كان من المفترض أن ينظمها أتباع ترامب، ولم تتم مسيرة من عشرات الأبنية من برج ترامب في الجادة الخامسة إلى محكمة مانهاتن.

وعندما رأينا الجوكر آخر مرة، كان يركض في قاعات مصحة عقلية مع فرانك سيناترا وهو يغني "تلك هي الحياة". وفي الجزء التكميلي، الذي يحمل عنوان "Joker: Folie à Deux"، تنضم ليدي غاغا إلى فريق التمثيل بدور هارلي كوين. ومن المناسب أن يتم وصف الفيلم الجديد، المتوقع عرضه في أواخر العام المقبل، بأنه فيلم موسيقي، بحسب صحيفة فويس أوف ألسكندريا.

ووصل سيريس باغان إلى مانهاتن مع صديقته ماريسا بيريز، لمشاهدة التصوير. وقال باغان: "عندما تم تصوير بعض اللقطات، بدأنا نسمع هتافات عالية في الخلفية وكان الجميع يستديرون للخلف، على بعد مسافة قصيرة، كان كلا الطرفين يتنافسان على جذب الاهتمام. اعتقدنا أنه ربما كان جزءاً من الفيلم، لكن سرعان ما أدركنا أن شيئاً مختلفاً تماماً يحدث".

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

فيلم الرعب Scream VI يحقق 123 مليون دولار عالميًا