مجلس ضاحية الرحمانية  يلتقي الأئمة والمؤذنين في مساجد الضاحية ويبحث جهودهم خلال شهر رمضان الكريم

التاريخ : 2023-03-27 (09:15 AM)   ،   المشاهدات : 367   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الرحمانية  يلتقي الأئمة والمؤذنين في مساجد الضاحية ويبحث جهودهم خلال شهر رمضان الكريم

في مقر الضاحية بمدينة الشارقة التقى مجلس ضاحية الرحمانية الأئمة والمؤذنين في مساجد الضاحية وبحث معهم كافة جهودهم خلال شهر رمضان الكريم وأدوارهم في تقديم الكلمة الطيبة والموعظة الحسنة في تعزيز تماسك الأسرة .

جاء هذا اللقاء في إطار ما درج عليه مجلس ضاحية الرحمانية من تنظيم هذا اللقاء مع بداية شهر رمضان الكريم بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية وذلك.

حضر اللقاء الذي عقد مساء أمس الأول سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس الضاحية وسعادة ماجد الشامسي نائب الرئيس والأعضاء.

وفي بداية اللقاء هنأ سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس الضاحية الأئمة والمؤذنين بحلول شهر رمضان الكريم وأكد على أهمية هذا الشهر الفضيل في نشر الخير والقيم السمحة بين أفراد المجتمع مؤكدا أن دائرة شؤون الشؤون الإسلامية بالشارقة ومن خلال إداراتها والأئمة والمؤذنين يبذلون أدوارا كبيرة في نشر الخير بين الناس والذي يتزايد مع شهر رمضان الكريم .

وأشار المطروشي إلى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق رسالة المسجد باعتباره بيت الله في الارض لاسيما خلال شهر رمضان الكريم وحثهم على التواصل مع المجتمع .

بعدها جرى تناول أدوار الأئمة والمؤذنين والوعاظ خلال شهر رمضان الكريم كما وتم التطرق إلى بحث مختلف احتياجاتهم وجاهزيتهم لهذا الشهر .

وتم التأكيد على التعاون المشترك بهدف تحفيز المجتمع على السعادة والإيجابية خلال أيامه ولياليه والمشاركة بالأعمال الصالحة والتي تقرب إلى الله عزوجل .

 

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد سعد يعود إلى الشاشة الرمضانية في مسلسل