كينغستون تكنولوجي تتصدر المرتبة الأولى في مبيعات أقراص الحالة الصلبة (SSD) في 2022

التاريخ : 2023-03-24 (01:13 PM)   ،   المشاهدات : 515   ،   التعليقات : 0

دبي
كينغستون تكنولوجي تتصدر المرتبة الأولى في مبيعات أقراص الحالة الصلبة (SSD) في 2022

أعلنت كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لـ ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن تسجيل المرتبة الأولى عالميًا في مبيعات أقراص التخزين الصلبة (SSD) خلال عام 2022. وعلى الرغم من انخفاض الطلب على محركات أقراص الحالة الصلبة للعملاء من مختلف أنحاء العالم على أساس سنوي، إلا أن مرونة سوق المستهلك وتنويعها،  مدفوعة بالانخفاضاتالمستمرة لمتوسط سعر البيع،قد ساعدت فعلاً في دعم قوة الطلب على حلول كينغستون لمحركات الـSSD عالية الجودة. وفي العام 2022،  قامت كينغستون بتوسيع محفظتها من حلول أقراص الحالة الصلبة لتضيف اليها NV2المزودة بخاصية الذاكرة غير المتطايرة   NVMe وتحديث Kingston FURY Renegade SSD الحائز على جائزة، ليشمل خيار المبدد الحراري المثالي لعشاق أجهزة الألعاب والكمبيوتر.

 

ووفقًا للتقرير الصادر عن شركة الأبحاث "تريند فوكس"TRENDFOCUS، فقد قامت "كينغستون" بشحن 22مليون وحدة من أقراص " SSD" خلال عام 2022 لتقفز حصتها من إجمالي السوق العالمي لهذا النوع من الأقراص إلى 24%، مدعومة بالزيادة القوية في الطلب خلال الربع الثالثمن العام والذي شهد وحده ارتفاع الحصة السوقية للشركة بـ %28.4 ، ما يظهر نموا تصاعدياً للوحدة على الرغم من التحديات الكلية المستمرة. كما أظهر التقرير انخفاض اجمالي سوق وحدات الـSSD بنسبة 15% على أساس سنوي في العام 2022، وهو انعكاس حاد بعد الطلب القوي على أجهزة الكمبيوتر خلال الوباء مما أدى الى ازدهار في العام 2021. وكان التأثير على الطلب على أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية حاداًّ مع انخفاضها بنسبة متساوية تقريبًا 13٪ على أساس سنوي.وعلى الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعملاء شهدت انخفاضاً، إلا أن التبني السريع لمحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة من قبل العملاء يرجع إلى حد كبير إلى انخفاض أسعار الوحدات إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق. وستدخل العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تم شراؤها خلال الأيام الأولى للوباء في دورة تحديث أو استبدال مما سيعزز الطلب على النظام.

 

وقال دون جانيت، نائب الرئيس في "تريند فوكس": "في عام 2022 ، وصلت معدلات إرفاق محركات الاقراص الفردية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى 75٪ ومن المتوقع أن تصل إلى 90٪نظرًا لتفويض شركة "مايكروسوت" بالتخلص التدريجي من محركات الأقراص الثابتة كتخزين أساسي للكمبيوتر الشخصي في النصف الثاني من العام المقبل مع شحن أعداد قليلة من الأنظمة التي تدعم أقراص التخزين الثابتة. وهذا سيؤدي من دون أي شك الى استمرار تعزيز فرص النمو حتى عام 2024".

 

ومن جانبه، قال توني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤكد نتائج التقرير لعام 2022 استمرار المكانة الريادية لشركة "كينغستون" في السوق العالمي لأقراص التخزين الصلبة. ومع مزايا أداء محركات الأقراص الصلبة التي يمكن الوصول إليها الآن لعدد أكبر من المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ستستمر حصة كينغستون في السوق في النمو حيث نواصل ترسيخ مجموعة منتجاتنا من خلال تقديم حلول جديدة ومحسنة مثل "SATA" و"NVMe" لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية. ونحن فخورون بتقديم خدمة عملاء مميزة عالميًا ، ومنتجات عالية الجودة وموثوقية صلبة لتتناسب مع متطلبات العملاء. ويأتي هذا النجاح نتيجة للتفاني والجهود المتواصلة التي يبذلها جميع أفراد فريق العمل بالشركة، ونلتزم دائمًا بمشاركة هذا النجاح مع شركائنا وعملائنا وموردينا."

 

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

دو تطلق حملة