مجلس الشارقة الرياضي ينظم فعالية "رياضة قبل الإفطار" في 19 موقعا

التاريخ : 2023-03-23 (07:31 PM)   ،   المشاهدات : 505   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس الشارقة الرياضي ينظم فعالية "رياضة قبل الإفطار" في 19 موقعا

يطلق مجلس الشارقة الرياضي الفعالية السنوية "رياضة قبل الإفطار" بعد غد و تستمر حتى 13 إبريل المقبل، لممارسة الرياضة تقام في 19موقعا في إمارة الشارقة، بهدف تكريس مفهوم الرياضة كأسلوب حياة لجميع فئات المجتمع .

وتنظم الفعالية يومياً من الساعة الخامسة إلى السادسة مساء بإشراف مدربين ومدربات متخصصين وتشتمل على الإحماء والمشي ورياضة البيلاتس والأيروبك، وسيتم تكريم أفضل ثلاثة منتسبين للبرنامج في كل موقع، بينما سيحصل كل المشاركين على شهادات توثق مشاركتهم، وسيقدم مركزأولمبيا للياقة البدنية إشتراكاً مجانياً للفائزين بالمركزين الأول والثاني لمدة شهر مع خصومات لملاعب البادل تنس وجوائز من مركز وقت اللياقة.

وأوضح سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس أن "رياضة قبل الإفطار" مبادرة أصبحت التزاماً وعادة سنوية، ضمن أهداف المجلس لجعل الرياضة أسلوب حياة كل فرد، خصوصاً وأنها حظيت بتجاوب كبير منذ اطلاقها قبل 7 سنوات، وتبين مدى حرص الجميع من مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة خاصة في الشهر الفضيل لما لذلك من فوائد كبيرة صحياً وبالتالي فهي رسالة ليست رياضية فحسب بل صحية ومجتمعية.

بدوره، أكد ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية أهمية الفعالية داعيا المواطنين والمقيمين في الشارقة للمشاركة،منوها بالحرص على الترتيب المبكر والتنسيق مع الأندية وممثلي ضواحي الإمارة والجهات المشاركة في الفعالية .



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

28 أغسطس المقبل بداية العام الدراسي الجديد (2024/2023)