معرض "الصداقة الرمضاني للتسوق والتراث" ينطلق غداً في إكسبو خورفكان

  ،   المصدر : الشارقة / مركز اكسبو الشارقة التاريخ : 2023-03-22 (12:48 PM)   ،   المشاهدات : 507   ،   التعليقات : 0

خورفكان
معرض "الصداقة الرمضاني للتسوق والتراث" ينطلق غداً في إكسبو خورفكان

تنطلق غداً (الخميس) في مركز إكسبو خورفكان الفعاليات الترفيهية والتسويقية لمعرض "الصداقة الرمضاني للتسوق والتراث"، وسط مشاركة متميزة من تجار التجزئة والعلامات التجارية المحلية المتخصصة في مجال الأزياء والأكسسوارات والتجميل بالإضافة إلى مشاركة عدد من الأسر المنتجة.
وسيشهد الحدث الذي تتواصل فعالياته حتى 21 إبريل عروض وتخفيضات جاذبة على مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية والسلع الغذائية وهدايا العيد في حين تتفرد الأسر المنتجة بتقديم تشكيلة واسعة من السلع الإنتاجية المتميزة من الأشغال اليدوية التراثية والعطور والبخور والمنتجات الجلدية، والملابس والأكلات الشعبية.
إضافة نوعية
وقال خليل المنصوري مدير مركز إكسبو خورفكان: يسعدنا تنظيم هذا الحدث الذي يمثل إضافة نوعية لأجندة الفعاليات والمعارض التجارية والتسويقية التي ينظمها ويستضيفها إكسبو خورفكان، بهدف تنشيط الحركة التجارية والسياحة الداخلية بالمنطقة الشرقية، وتوفير منصات تسويقية تتيح لسكان مدينة خورفكان فرصة الحصول على كافة احتياجاتهم، مؤكداً أن حرص المركز على استقطاب مشاركات متميزة للأسر المنتجة في الحدث يأتي في إطار مسؤوليته المجتمعية على صعيد دعم الأسر المنتجة من خلال إتاحة الفرص لها لعرض منتجاتها وإبراز قدراتها الإبداعية، والتشجيع للدخول في سوق العمل الإنتاجي، إلى جانب الترويج للمنتجات المحلية والمساهمة في الحفاظ على الحرف اليدوية، وإحياء الموروث الشعبي وترسيخ القيم والعادات والتقاليد الأصيلة في نفوس الشباب.
وأكد المنصوري أن تنظيم معرض "الصداقة الرمضاني للتسوق والتراث" بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وبما يتضمنه من أنشطة وفعاليات ترفيهية، سيشكل فرصة متميزة لسكان مدينة خورفكان وزوارها لتمضية الأمسيات البهيجة وخوض تجربة تسوق مليئة بالمفاجآت والعروض والتخفيضات الكبرى على مجموعة واسعة من السلع والمنتجات، والتي يقدمها كبار تجار التجزئة وأبرز العلامات التجارية. بالإضافة إلى وجود منطقة ألعاب خاصة للأطفال.
ويفتح المعرض الذي يتيح لعامة الجمهور إمكانية الشراء المباشر، أبوابه للزوار يومياً من الساعة 7 مساء ولغاية الساعة 1 ليلاً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس إدارة غرفة عجمان يناقش مشاريع ومبادرات 2023