العربية للطيران تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام" ضمن جوائز "أفييشن أتشيفمنت 2023"

التاريخ : 2023-03-22 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 949   ،   التعليقات : 0

الشارقة
العربية للطيران تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام" ضمن جوائز "أفييشن أتشيفمنت 2023"

حصدت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، جائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام" خلال حفل توزيع جوائز "أفييشن أتشيفمنت 2023". ونالت الناقلة الاقتصادية الرائدة الجائزة بفضل فاعلية وكفاءة عملياتها التشغيلية ونمو إيراداتها وخدماتها المبتكرة ومنتجاتالقيمة المضافة التي توفرها للمسافرين وتوفيرها أعلى معايير الأمن والسلامة وحرصها على منح الركاب تجارب سفر استثنائية.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يعكس الفوز بجائزة ’أفضل شركة طيران اقتصادي للعام‘ من جوائز ’أفييشن أتشيفمنت‘ ولتميز في عملياتنا التشغيلية ويؤكد نجاح نموذج الأعمال الفعَال الذي تتبعه المجموعة والذي يركز على تقديم خدمات القيمة مضافة لعملائنا ".

وفي عام 2022، أضافت العربية للطيران 24 وجهة جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية من مراكز عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر وأرمينيا وباكستان. وتسلمت الناقلة 10 طائرات جديدة وأنهت العام بأسطول مكون من 68 طائرة من طراز إيرباص A320وA321 تطير إلى أكثر من 200 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا.

وتعد طائرات إيرباص A321 neo-LR المنضوية في أسطول العربية للطيران من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد، التي توفر راحة إضافية بأوسع المقاعد مقارنة بأي مقصورة طيران اقتصادية. وحرصت المجموعة على تجهيز أسطولها بخدمة "سكاي تايم"، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة محتوى ترفيهي غني مباشرة عبر أجهزتهم الذكية، بالإضافة إلى توفير خيارات واسعة من الوجبات والمأكولات الخفيفة من قائمة "سكاي كافيه" بأسعار في المتناول.

يذكر أن حفل توزيع جوائز "أفييشن أتشيفمنت 2023" الذي استضافته دبي، يحتفي بالإنجازات الاستثنائية والخدمات المبتكرة في قطاع الطيران.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تراجع مدة نوم الأطفال يتسبب في بطء نمو الدماغ