لعبة Captain Tsubasa: Dream Team تطلق لأول مرة لاعبين جدد بالزي الرسمي لفريق برشلونة، حملة شهر رمضان المبارك، وبث مباشر على منصة يوتيوب

التاريخ : 2023-03-20 (04:40 PM)   ،   المشاهدات : 672   ،   التعليقات : 0

الإمارات
لعبة Captain Tsubasa: Dream Team تطلق لأول مرة لاعبين جدد بالزي الرسمي لفريق برشلونة، حملة شهر رمضان المبارك، وبث مباشر على منصة يوتيوب

 أعلنتKLab Inc ، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team ستقيم حملة FC BARCELONA الرسمية اعتبارًا من يوم الجمعة 17 مارس. حيث ستشهد الحملة مشاركة تسوباسا أوزورا، جافي، بايول وهم يرتدون الزي الرسمي لفريق برشلونة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن الحملة مكافأة تسجيل الدخول، ومهمات الحدث، وفعالية خاصة، وتبادل Dreamball حيث ستتاح للمستخدمين فرصة الحصول على الزي الرسمي الجديد أيضًا. 
يرجى التحقق من الإشعارات داخل اللعبة لمزيد من المعلومات.

سيناريوهات رمضان اليومية
يمكن للمستخدمين تشغيل هذه السيناريوهات المحدودة مرة واحدة يوميًا خلال فترة الحدث بين 24 مارس و 21 أبريل. تأكد من اللعب للحصول على فرصة ربح مكافآت رائعة داخل اللعبة.

البث المباشر الشهري على منصة يوتيوب
سيتم إرسال إشعارات داخل اللعبة حول أحدث المعلومات عن أي لاعبين جدد أو تحديثات باللغتين اليابانية والإنجليزية لضمان الاستمتاع باللعبة بكل لحظة.

جدول البث المباشر
الخميس، 30 مارس من الساعة 21:00 بتوقيت اليابان (التوقيت العالمي المنسق +9)
 

* من المتوقع أن يكون البث باللغتين اليابانية والإنجليزية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي