احتفل بشهر رمضان المبارك مع مجموعة فنادق بارسيلو

التاريخ : 2023-03-16 (04:10 PM)   ،   المشاهدات : 680   ،   التعليقات : 0

دبي
احتفل بشهر رمضان المبارك مع مجموعة فنادق بارسيلو

كشفت مجموعة فنادق بارسيلو عن عروضها الرمضانية الخاصة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان. احتفل بالشهر الفضيل واستمتع بتجارب لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

حان موعد شهر رمضان من كل عام، حيث تحلو لحظات المشاركة السعيدة والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة، تدعوكم مجموعة فنادق بارسيلو إلى الانغماس في جوهر العطاء مع عروض رائعة في كلٍ من ديوكس النخلة في فندق رويال هايدواي، وأكسيدنتال الجداف، وأوكسيدنتال الشارقة جراند، في الإمارات العربية المتحدة. وكذلك في سلطنة عُمان حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بروح رمضان وخلق ذكريات لا تُنسى في منتجع بارسيلو المصنعة. تتوفر مجموعة من الباقات والعروض الخاصة، متضمنة بوفيهات الإفطار والسحور اللذيذة، وكذلك الإقامة والمزيد.

بما أن الشهر الفضيل يجمع العائلة والأصدقاء، يقدم فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند لضيوفه أجواءً هادئة للاستمتاع بإفطار رمضاني طيلة أيام شهر رمضان من الساعة 6:30 وحتى 9:00 مساءً مع عرضين مميزين. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الانضمام إلى الإفطار مع أقربائهم في جو رائع، يوفر الفندق باقة فردية للبالغين، وسيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 11 عاماً على خصم 50٪، أما بالنسبة للمجموعات المكونة من 10 أفراد أو أكثر، فيمكن للضيوف الاستمتاع بباقة جماعية حصرية مع مساحات شاسعة منعزلة لتناول الإفطار والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة التي تلبي جميع الأذواق.

خلال شهر رمضان المبارك، سيستضيف ستيج بول لاونج في فندق أوكسيدنتال الجداف، الراغبين بالتمتع بمجموعة مميزة من الأطباق الغنية ببوفيه الإفطار الرمضاني يومياً من المغرب حتى الساعة 9 مساءً متضمن العديد من الأطباق من شبه الجزيرة العربية وكذلك المأكولات العالمية. بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر ومجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات التقليدية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس الساحر المطل على أفق دبي. يقع ستيج بول لاونجبالقرب من المسجد، مما يجعله مكاناً مثالياً لتناول الإفطار. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً الاستمتاع بوجباتهم بنصف السعر، بينما يتناول الأطفال دون سن 6 سنوات الطعام مجاناً. كما يمكن للضيوف الذين يحجزون لإفطارهم قبل 21 مارس 2023 الاستفادة من خصم يصل إلى 40٪ على وجبة الإفطار.

كما سيقدم فندق أوكسيدنتال الجداف لضيوفه فرصة مثالية لقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء. حيث يمكنهم الحجز لعطلة مريحة لمدة أربع ليالٍ، بما في ذلك إقامة مجانية لليلة واحدة خلال شهر رمضان المبارك، والاختيار بين تناول وجبة السحور داخل الغرفة أو الاستمتاع بالسحور الهادئ في مطعم الفندق الداخلي. أو إن كنت ترغب بالإقامة لمدة ليلة واحدة فيمكنك الاستمتاع بتجربة الضيافة الإسبانية، بما في ذلك السحور لشخصين بأسعار حصرية خلال شه رمضان المبارك.

أما عن فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي، بدايةً مع بوفيه الإفطار في مطعم ذا جريت بريتش الممتدة طيلة أيام الشهر الفضيل من المغرب وحتى الساعة 11 مساءً، حيث يمكن للضيوف الباحثين عن مزيج من البوفيه العالمي والعربي التوجه إلى مطعم ذا جريت بريتش، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة وفيرة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية اللذيذة مصحوبة بالمأكولات العالمية المفضلة، مما يجعل شهر رمضان مليئاً بالأطباق الفاخرة. استمتع بطبق الأوزي مع اللحم، وسمك السلمون المسكوف، وفخذ الحم المشوي، بالإضافة إلى الكثير بانتظارك مع العائلة والأصدقاء في أجواءرمضانية مريحة ومميزة في مطعم ذا جريت بريتش. تشمل البوفيه أيضاً على العصائر الرمضانية، والشاي المغربي، والقهوة العربية الأصيلة، جميع أطباق البوفيه مجانية للأطفال من عمر الـ 5سنوات وما دون.

كما يرحب بكم مطعم خيبر الهندي الحائز على جوائز، خلال شهر رمضان الكريم من موعد المغرب وحتى 11 مساءً ويدعوكم للاستمتاع بتجربة إفطار مليئة بالمأكولات الهندية الشهية لتشاركها مع العائلة والأصدقاء، أطباق لذيذة في انتظارك بما في ذلك كباب جالوتي، ودجاج الزبدة، وطبق راسمالاي. كل هذا محاطاً بديكوراتٍ داخلية جذابة وإطلالة استثنائية على الأفق مع مشهد غروب الشمس الرائع في مرسى دبي، سيستمتع الضيوف بالتأكيد بالأجواء الساحرة والمريحة التي تعيدك إلى عصر المغول المهيب، حيث لا يمكن أن تجد مثلها في أي مكان آخر في المدينة، وأيضاً سيتمتع الأطفال دون سن الـ5 سنوات بجميع أصناف البوفيه مجاناً.

أمّا بالنسبة لوجبة السحور، فإن ضيوف الفندق مدعوون للاستمتاع بقائمة سحور ديوكس النخلة والتي تم اختيارها بعناية لتلائم ذوق الصائمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول السحور اللذيذ في غرفهم المريحة وذلك من الساعة 1:00 وحتى 4:00 صباحاً (قد تختلف هذه المواعيد تبعاً لتوقيت آذان الفجر). سيتم تقديم مجموعة من أشهى أطباق السحور التقليدية إلى جانب مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية الطازجة.

هذا الخيار متاح أيضاً للنزلاء الراغبين بتناول وجبة الإفطار كذلك داخل الغرفة مع عروض إفطار ديوكس النخلة. والتي تتضمن مجموعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك المازة الباردة والساخنة والمكس جريل والقطايف الشهية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من عصائر رمضان والقهوة العربية والشاي المغربي. هذا العوض متح طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة 6وحتى الساعة 8مساءً.

إن كنت من سكان سلطنة عُمان، يدعوك منتجع بارسيلو المصنعة، المنتجع الشاطئي الرائد في المدينة، للاستمتاع بتجربة لا تنسى طيلة شهر رمضان المبارك. من الإفطار اللذيذ إلى السحور الشهي سيشعر الضيوف بالانتعاش والتجدد والرضا. حيثيمكنهم الاستمتاع بإقامة مريحة في غرفة ديلوكس الفاخرة لشخصين كجزء من باقة الطعام والإقامة. مع إمكانية ترقية الغرفة لتصبح مطلة على البحر أو الحصول على جناح كبير بأسعار مغرية ومناسبة للجميع. سيتم تقديم وجبة الإفطار في المنتجع من الساعة 6 وحتى الساعة 10:30 مساءً، متضمنة مجموعة مبهجة من المأكولات العمانية التقليدية بالإضافة إلى العديد من المأكولات العالمية. أما بالنسبة للسحور، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة شهية من المأكولات المتنوعة مع خدمة الغرف المتوفرة من منتصف الليل حتى الساعة 4:00 صباحاً. لقد قام فريق الطهي في المنتجع بصياغة قائمة ترضي جميع الأذواق، سواء كان الضيوف يفضلون النكهات اللذيذة لمطبخ الشرق الأوسط أو الحلويات الغربية.

الناشر: Q communications | بواسطة: Dona Sarweh

إضافة تعليق

الخبر التالي

حارس ريال مدريد ينتقد التحكيم مجددًا