الأخبار » أخبار المرأة » Dior Powered by Hydrafacial تجربة تجميلية من "ديور" مدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" الرائدة، البروتوكول العلاجي الجديد والحصري في منتجعات "ديور" الصحية

Dior Powered by Hydrafacial تجربة تجميلية من "ديور" مدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" الرائدة، البروتوكول العلاجي الجديد والحصري في منتجعات "ديور" الصحية

  ،   التاريخ : 2023-02-28 (12:47 PM)   ،   المشاهدات : 541   ،   التعليقات : 0
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

الإمارات 🇦🇪
Dior Powered by Hydrafacial تجربة تجميلية من "ديور" مدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" الرائدة، البروتوكول العلاجي الجديد والحصري في منتجعات "ديور" الصحية

 يسرّ "ديور بيوتي" أن تعلن عن إبرام شراكة مع شركة "ذا بيوتي هيلث كومباني" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: SKIN)، التي تعدّ موطن علامة "هايدرا فايشال" التجارية الرائدة، بهدف تطوير تجربة تجميل علاجية مخصّصة أطلق عليها إسم تجربة "ديور" المدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" (Dior powered by Hydrafacial)، والتي ستكون متاحة بشكل حصري ضمن منتجعات "ديور" الصحية اعتباراً من أبريل من العام 2023.

كمرحلة أولى، ستطلق تجربة "ديور" المدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" (Dior powered by Hydrafacial) بروتوكولاً علاجياً مخصصاً تم ابتكاره بالتعاون بين "هايدرا فايشال" و"ديور"، فضلاً عن علاج معزّز حائز على علامة تجارية مشتركة، يجمع بين أفضل مستحضرات وتقنيات "ديور" في مجال العناية بالبشرة وتقنية "هايدرا فايشال" الرائدة.

يستغرق العلاج المبتكر 90 دقيقة، وقد تمّ تصيمه لتوفير أفضل تجربة ممكنة في مجال العافية والرفاهية. يبدأ البروتوكول العلاجي بعملية تنظيف وتقشير كاملة للوجه باستخدام غسول (لوشن) رغوي منظّف ومُنعش برائحة الأزهار من "ديور"، الذي يتمّ توزيعه على كامل الوجه من خلال أحد الرؤوس في مقبض جهاز "هايدرا فايشال" وتقنية الدوران الحلزوني الحاصلة على براءة اختراع. هذا وتخضع البشرة إلى إعداد مثالي قبل تلقي علاج شامل آخر، يراعي احتياجات بشرة كلّ عميل من خلال مجموعة من الحركات الخاصة التي يقدمها الخبراء في منتجعات "ديور" الصحية.

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال أندرو ستانليك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بيوتي هيلث": "يسعدنا للغاية أن نتعاون مع علامة ’ديور‘ التجارية الشهيرة لتقديم تجربة العلاج الاستثنائية هذه إلى جميع منتجعات ’ديور‘ الصحية حول العالم. تعدّ تجربة ’ديور‘ المدعومة بتقنية ’هايدرا فايشال‘ (Dior powered by Hydrafacial) الدليل المثالي على التزامنا بتوفير بروتوكولات علاجية مخصّصة بحسب الفئات وإبرام شراكات مع العلامات التجارية الأفضل في مجال الجمال والعناية بالبشرة."

من جانبها، قالت فيرجيني كوتورو، مديرة الاتصالات العلمية في شركة "كريستيان ديور" للعطور: "تمثّل هذه الشراكة مع ’هايدرا فايشال‘ جزءاً من التزامنا بتطوير بروتوكولات علاجية تهدف إلى تجديد شباب البشرة وعكس علامات الشيخوخة. تمّ تطوير هذا العلاج للاستفادة من تجربة ’هايدرا فايشال‘ وتعزيز فعاليتها باستخدام قوة غسول (لوشن) التقشير برائحة الأزه‘ار من ’ديور‘، والذي يستخدم مكوّنات نشطة من الجيل الجديد، هي أحماض ’البولي هيدروكسي‘، المعروفة اختصاراً بالـPHA، ومستحضر ’النياسيناميد، وهما عنصران ضروريان لتعزيز جودة نسيج البشرة. بعد الخضوع لهذا التقشير المبتكر، تصبح البشرة أكثر قبولاً للعلاجات الشاملة التي طورتها منتجعات ’ديور‘ الصحية، ما يوفر نتائج مذهلة وملحوظة تماماً للبشرة خلال تجربة عميقة من الرفاهية."

ستكون تجربة "ديور" المدعومة بتقنية "هايدرا فايشال" (Dior powered by Hydrafacial) حصرياً في منتجعات "ديور" الصحية اعتباراً من أبريل من العام 2023.

إضافة تعليق

الخبر التالي

السماء الليلية تزداد سطوعا بنسبة 10% كل عام و