مطعم ذا غوفي كاو برغر ينتهج مقاربة جديدةفي عالم البرغر بدبي

التاريخ : 2023-02-27 (08:07 AM)   ،   المشاهدات : 529   ،   التعليقات : 0

دبي
مطعم ذا غوفي كاو برغر ينتهج مقاربة جديدةفي  عالم البرغر بدبي

يُعدّ مطعم ذا غوفي كاو برغر وجهة جديدة في قطاع المأكولات والمشروبات الذي يشهد منافسة محتدمة في دبي، وإذا به يطلق مقاربةً جديدةً ومبتكرة لوجبة البرغر الكلاسيكية. افتتح المطعم فرعَين له في دبي وذلك في سيتي ووك ودبي مارينا، بحيث يوفّر لروّاده أطباقاً تكتنف مزيجاً استثنائياً من النكهات العالمية وتستقي وحيها من مختلف الثقافات.

وفي هذا السياق، علّق غيرغيلي سزابو، المالك الشريك والمدير العام لمطعم ذا غوفي كاو برغر في دبي، قائلاً: "لا يختلف اثنان على أنّ البرغر يُعدّ من أكثر الأطباق شعبية حول العالم. وبوجود باقة واسعة من سلاسل مطاعم البرغر العالمية الضخمة، أردنا تأسيس علامة تقدّم أطباق برغر استثنائية تناشد الحواس ومُحضّرة بلمسة نابعة من القلب، فاستغرقنا كلّ ما يلزمنا من الوقت لإعداد المفاهيم والنكهات والتوليفات والصلصات، وأضفنا إليها لمستنا الخاصة للتوصّل إلى وجبات برغر خارجة عن المألوف".

يشهد قطاع المأكولات والمشروبات في دبي منافسةً قوية، ويشمل مروحة واسعة من وجهات تناول الطعام، بدءاً من المطاعم غير الرسمية وصولاً إلى المطاعم الفاخرة والحائزة على نجوم ميشلان، وبالتالي يعكس هذا القطاع سمعة المدينة بصفتها واحدة من أبرز الوجهات العالمية التي يقصدها عشّاق الطعام. وبحسب التقرير السنوي لقطاع المأكولات والمطاعم في دبي الذي نشرته دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي في سبتمبر 2022، تضمّ دبي أكثر من 13 ألف وجهة للمأكولات والمشروبات، ممّا يوفّر لعشّاق الطعام تشكيلة واسعة من الخيارات. يهدف مطعم ذا غوفي كاو برغر، بمقاربته المبتكرة وتركيزه على استحداث أشهى النكهات، إلى توفير تجارب طعام لا تشبه سواها وتلبّي متطلبات العملاء الذين ينشدون خوض مغامرة جديدة في عالم الطعام.

وفي السياق نفسه، يضيف سزابو قائلاً: "وقع اختيارنا على دبي لنفتتح فيها أول فرع لنا لأسباب عدّة، أبرزها السوق المحلي المبتكر وشغفنا الكبير بمنتجاتنا، إذ أردنا مشاركة البرغر المتميّز الذي نبتكره مع قاعدة أوسع من العملاء ممَن يقدّرون خلطاتنا، وتُعدّ دبي الوجهة المثالية لتحقيق هذا الهدف إذ يعيش فيها أشخاص من أكثر من 200 جنسية، فلا مكان آخر في العالم يتمتع بسوق يحاكي فلسفة علامتنا بقدر ما تفعل دبي".

سرق البرغر قلوب الملايين حول العالم، وله تاريخ مشترك وشعبية واسعة تمتد على مدى أكثر من قرن. ولقد تطوّر مفهوم البرغر العصري ليتحوّل من شطيرة بسيطة من اللحم المفروم موضوعة بين شريحتين من الخبز إلى ظاهرة عالمية بنسخ مختلفة تلبي شتّى الأذواق، بما في ذلك النسخ النباتية والنباتية الصرفة والفاخرة.

يسعى مطعم ذا غوفي كاو برغر إلى تقديم نسخة راقية من البرغر مع الحفاظ على أسعاره المقبولة، فانصبّت استثماراته على جودة المكوّنات وغنى النكهات والخيارات. ويقول سزابو في هذا الإطار: "لا شكّ في أنّ البرغر يتمتّع بتاريخ عريق وشعبية عالمية واسعة، لذلك، أردنا أن نضيف لمسة استثنائية إلى السوق، مبتعدين عن وجبات البرغر المعروفة والاعتيادية لنتميّز عن سائر العلامات المنافِسة لنا. في الواقع، يترافق تقديمُ ابتكار جديد لوصفة معروفة مع تحدّيات كبيرة، إلا أنه يعود بمنفعة هائلة إذ يجمعنا بأشخاص ينشدون خوض مغامرة جديدة في عالم الطعام، ويأبون الاكتفاء بالأطباق العادية والشعبية".

يسرّ مطعم ذا غوفي كاو برغر إذاً تقديمَ تجربة طعام فريدة من نوعها لسكّان دبي وزوّارها في فرعَيه بسيتي ووك ودبي مارينا ليختبروا مزيجاً خارجاً عن المألوف من النكهات العالمية ويتمتّعوا بأطباق برغر لا مثيل لها.

الناشر: ترافيل كونيكشينز اريبيا | بواسطة: غالية محمد ياسين بكر

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي