مايندوير تتناغم مع رؤية السعودية 2030 من خلال عرض تقنيات رقمية متعددة في معرض ليب بنسخته الثانية لعام 2023

التاريخ : 2023-02-13 (05:26 PM)   ،   المشاهدات : 333   ،   التعليقات : 0

مايندوير تتناغم مع رؤية السعودية 2030 من خلال عرض تقنيات رقمية متعددة في معرض ليب بنسخته الثانية لعام 2023

أعلنت شركة "مايندوير"، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات توزيع الحلول ذات القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في النسخة الثانية لمعرض "ليب" الذي ينعقد بمدينة الرياض في الفترة ما بين 6-9 فبراير. ويُعدّ المعرض منصة عالمية تجمع تحت مظلّتها أبرز المهنيين العاملين في مجال التقنيات التي تُحدث تغييرات جذرية. وبينما يعتلي التحول الرقمي والأمن السيبراني والاتصال وإدارة البيانات واعتماد الذكاء الاصطناعي رأس أولويات المؤسسات السعودية، تشارك "مايندوير" في معرض "ليب" إلى جانب حافظة واسعة ومتنوعة من الموردين العالميين لدعم العملاء والشركاء في رحلات التحول التي يخوضونها. وبذلك، تتناغم الشركة تماماً مع رؤية السعودية 2030 التي تدعو إلى التحول الرقمي بصفته محركاً رئيسياً لعجلة التغيير والإصلاح للمملكة والاقتصاد.

وفي هذا السياق، علّق السيد فادي متّى، المدير العام لشركة "مايندوير" في المملكة العربية السعودية قائلاً: "نُعرب عن سعادتنا بالمشاركة في معرض ’ليب‘ وعرض حلول الموردين الفريدة التي تُسهم في تسريع وتيرة التطور التقني والنمو في المملكة وتدعمهما. ونثمّن في ’مايندوير‘ عالياً قيم النزاهة والتمكين والقدرة على التكيف. وبفضل استقطاب وتنمية واستبقاء كوكبة من أفضل المواهب، أمكننا تقديم أكثر الحلول التقنية شمولاً للتحول الرقمي. فهدفنا المؤسّسي هو المساهمة دفع عجلة الازدهار التقني في المنطقة وأن نكون الخيار المفضل للموردين والشركاء على حدٍّ سواء. ونؤمن بإمكانيات هذه المبادرة ونتطلع إلى التعاون مع الآخرين في القطاع لتعزيز التقدم والمساعدة في صياغة معالم مستقبل التكنولوجيا. فبتعاوننا يمكننا بلوغ أفاق أبعد من النجاح".

وستستضيف "مايندوير" في جناحها أكثر من 25 موردا رئيسياً من الشركات الرائدة في مجالات البنية التحتية والشبكات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي. وتشمل هذه الشركات "ديل تكنولوجيز" و"آر إس إيه" و"كوداك ألاريس" و"باراكودا" و"إيفانتي" و"آرتشر" و"تريليكس" و"كلاود سيستمز" و"روبريك" و"تريند مايكرو" و"ريفربد" و"لينوفو" و"فورسبوينت" و"مايكروسوفت". وسيعرض الموزع أيضاً تقنيات من خمسة موردين جدد أبرمت الشركة مؤخراً شراكات معهم، بما في ذلك "آر آند إم" و"كلاودفلير" و"أكرونيكس" و"جينيسيس" و"سوفتوير إيه جي".

وستعرض "مايندوير" هذه التقنيات في الجناح رقم "إي 50" في القاعة 3. وصُمم جناح الشركة عالي التقنية هذا العام لتعزيز التواصل المرئي، إذ يمتاز بمساحة ترحيبية تُتيح الفاعل المباشر بين الشركاء والموردين.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

يشهد الطلب على المتدربين تزايداً خلال هذا العام!