بطولة SMK للتنس السنوية تعود في نسختها الثالثة عشر

التاريخ : 2023-02-08 (12:32 PM)   ،   المشاهدات : 394   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
بطولة SMK للتنس السنوية تعود في نسختها الثالثة عشر

أعلنت أكاديمية SMK، المدرسة الحصرية المخصصة لتدريب الأعضاء فقط في أبوظبي المكرسة لزيادة الوعي عن انجازات السيدات في الساحة الرياضية وتأثيراتهم، عن عودة بطولتها السنوية للتنس. ويقام الحدث بمناسبة دورته الثالثة عشرة هذا العام، تحت رعاية سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد في الفترة من 22 فبراير إلى 8 مارس 2023 في قصر صاحب السمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان.

في حدث تملأ اجوائة الإثارة، حيث يجتمع المشجعين المحليين من عشاق التنس في منافسة تمتد على مدى 15 يومًا تملأ اوساطها بأجواء الإثارة والمنافسة الشديدة. حيث سيواجه ما مجموعه 30 لاعبة إماراتية في 33 مباراة، يتنافس كل منهن بهدف ترسيخ إرث مهاراتهن في الملعب.

وقالت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، التي أسست الأكاديمية في عام 2009 في خطوة مستوحاة من عشقها للرياضة والحاجة إلى إنشاء منصة للمرأة الإماراتية لممارسة الرياضة والتدريب في مكان خاص، "بكل فخر، تسعى أكاديمية SMK للتنس إلى تطوير المهارات في رياضة التنس في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إنشاء برامج تدريبية متدرجة ومصممة خصيصًا للاعبات الإماراتيات من خلال توفير منصة حصرية لممارسة الرياضة والتدريب في أجواء مفعمه بالخصوصية والراحة، والاحتفال بتطور مهاراتهن من خلال بطولة تقام بشكل سنوي. ويمثل هذا الحدث الفريد فرصة لعشاق التنس من جميع المستويات - من المبتدئين إلى ذوي الخبرة - للالتقاء والاستمتاع بشغفهم بهذه الرياضة."

سيتواجد خلال البطولة بعض اللاعبات اللواتي سيشتركن في المبارات الشيقة، وهن: هديل القاضي، التي تعمل بمنصب الرئيسة الأولى في قسم التصميم في شركة الدار العقارية، والتي فازت بالعديد من بطولات SMK للتنس في السابق. ومنذ ما يقرب من ثماني سنوات، سيطرت على منافسة البطولة في كل من الفئتين الفردي والزوجي - مما جعلها تبرز كنجمة مطلقة في الملعب. أما شيخة الزعابي،ذات سنوات عد من الخبرة في اللعبة، ستحضر بكل تأكيد بعض مهارات رياضة التنس المميزة إلى ساحة الملعب هذا العام. وتشغل منصب محللة عقارية في شركة مبادلة للاستثمار وكانت جزءًا من الأكاديمية منذ بدايتها، ومن المتوقع أن تواصل سلسلة انتصاراتها مع دخولها الملعب مرة أخرى. وتقدم مهرة الملا فرصة استثنائية للمشجعين لمشاهدة شغف التنس في اللعب، التي أظهرت تقدمًا ملحوظًا منذ أن بدأت اللعب في عام 2014. وتأمل أن يؤدي تفانيها وعملها الجاد إلى تحقيق الحلم الذي سعت خلفة على المدى الطويل: وهو ان تصل إلى الدور النهائي للبطولة هذا العام. كما بإمكان المشجعين مشاهدة لاعبتان ملهمتان، وهن: عائشة الفهيم ومها بن هندي، على أرض الملعب. نظرًا لكونهما جزءًا من هذه المسابقة منذ عام 2011، فإن مهارة عائشة راسخة في مركزها، في حين أن مها كانت الفائزة بفئة الفردي العام الماضي، التي ستقدر على جلب المنافسة إلى مستوى آخر على أرض الملعب.

شهدت البطولة السنوية لأكاديمية SMK للتنس، من أكثر الأحداث الرياضية الخاصة المنتظرة بين الإماراتيات، فوز هانيا كليب بفئة الفردي خلال عامي 2017 و2019، وياسمين قاسم الرميثي في عام 2018، وهديل القاضي في عام 2020، ومها بن هندي في عام 2022. اللواتي قدمن مجموعات رائعة من المباريات بأداء الزوجي الديناميكي وهن هانيا كليب وهديل القاضي في 2017 و2019 و2020، وياسمين قاسم الرميثي واشيخة حمدة خليفة آل نهيان في عام 2018، وهديل القاضي مع خلود المحيربي عام 2022.

مع حضور ما يزيد عن 800 إلى 900 زائر كل عام، حيث تم دعم البطولة من قبل العديد من الشركات الفاخرة كشركاء رسميين في الحدث لأكثر من عقد من الزمان. سيطلق الحدث مشاعر جديدة ومثيرة من خلال دورته ذات الطابع التنافسي هذا العام. احتفالًا بطاقة الحركة وقوة التحول، ستعمل دورة عام 2023 على إعادة تخيل لعبة التنس من خلال طرق مبتكرة التي تعد بتجربة لا تُنسى.

خلال الحدث الذي يستمر على مدى 15 يومًا، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التفاعلية والمناسبات الخاصة والتي تشمل دروس اللياقة البدنية وورش عمل التجميل وجلسات نقاشية عن اهمية الرياضية وأسلوب الحياة متبوعًا بعشاء الحصري وفرصة للتواصل مع المهتمين في شؤون الرياضة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمهارات لعبة التنس ذات المستوى العالمي.

توفر أكاديمية SMK للتنس برامج تدريبية متطورة لمساعدة عشاق التنس على تحسين مهاراتهم. وتزويدهم بفرص فريدة للعب في أفضل بيئة ممكنة. كما توفر الأكاديمية نخبة المرافق والملاعب في تجربة لا مثيل لها مصممة لكل مستوى مهارة وتساعد كل لاعب على زيادة إمكاناته إلى أقصى حد من خلال التقييمات الشخصية التي يجريها مدربون محترفون ذوو خبرة. لمزيد من المعلومات، الرجاء متابعة حساب الانستغرام smk_tennis وتويتر على TennisSmk.

الناشر: mslgroup | بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

«ساب» و«ريد هات» تعززان شراكتهما لدعم برمجيّات ساب عبر نظام