في زيارة ميدانية إلى سكاي نيوز عربية: وفد من "تريندز" يطَّلع على مستجدات الإنتاج التلفزيوني والرقمي

التاريخ : 2023-02-08 (10:03 AM)   ،   المشاهدات : 352   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
في زيارة ميدانية إلى سكاي نيوز عربية: وفد من "تريندز" يطَّلع على مستجدات الإنتاج التلفزيوني والرقمي

 

قام وفد من مركز تريندز للبحوث والاستشارات بزيارة ميدانية لمقر قناة سكاي نيوز عربية في أبوظبي، اطلع خلالها على آخر وأحدث التطورات في مجال الإنتاج التلفزيوني والرقمي، إضافة إلى التعاون المشترك.

 

وقد التقى الوفد الذي ترأسه الدكتور محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، كلًا من الأستاذ عبده جاد الله مدير الأخبار بـ "سكاي نيوز عربية"، والأستاذ أحمد سعيد العلوي رئيس تحرير شبكة العين الإخبارية، والسيد أحمد ربيعة مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة، كما اطلع أيضًا على الأستوديوهات الافتراضية وطبيعة العمل بالقناة.

 

من جانبه أطلع الدكتور العلي المسؤولين في القناة على مستجدات العمل في مركز تريندز ورؤيته وخطته الاستراتيجية لعام 2023، وطبيعة الأولويات البحثية والاستشارية والتدريبية التي يركز عليها «تريندز»، والخدمات التي يقدمها للجهات والهيئات المختلفة، وخاصة فيما يتعلق بإعداد البحوث والدراسات المتخصصة، وإجراء استطلاعات الرأي الميدانية حول مختلف القضايا.

 

وأشاد الدكتور العلي بدور قناة «سكاي نيوز عربية» على الساحة المحلية والعربية والعالمية، وما تقدمه من تغطيات وبرامج شاملة للتطورات والأحداث رسخت مصداقيتها ومكانتها المتقدمة بين مثيلاتها من القنوات.

بدورهم أشاد مسؤولو قناة سكاي نيوز عربية بجهود تريندز ومساهماته في قراءة الأحداث وإصداراته المتنوعة، وأكدوا أن تريندز برؤيته العالمية بات مرجعًا في العديد من القضايا.

وقد تم الاتفاق على استمرار التواصل والتعاون بين الجانبين، سواء من خلال خبراء المركز أو البرامج المشتركة. 

 

الناشر: Trends Media | بواسطة: Trends Research & Advisory

إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي والاستثماري مع القنصلية العامة للهند