غدا انطلاق منافسات الـ"فلاي بورد" على كاسر الأمواج بأبو ظبي

التاريخ : 2023-01-28 (06:13 PM)   ،   المشاهدات : 437   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
غدا انطلاق منافسات الـ"فلاي بورد" على كاسر الأمواج بأبو ظبي

تنطلق غدا الأحد منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للفلاي بورد، على كاسر الأمواج في العاصمة أبو ظبي، بمشاركة وحضور نجوم استعراض هذه الفئة من مختلف أنحاء الإمارات، وبتنظيم نادي أبو ظبي للرياضات البحرية ضمن أجندة النادي للسباقات البحرية المختلفة هذا الموسم.
تبدأ المنافسات في الرابعة عصرا بمشاركة 11 متسابقا في فئتي البطولة (فئة المحترفين، وفئة المبتدئين).. ويقدم أبطال الفلاي بورد، في هذه الفعالية الاستعراضية، بعض الحركات المختلفة والمتنوعة عبر فاصل خاص بكل متسابق، ومن خلال الوقت المحدد له وتم تخصيص دقيقتين لكل متسابق بفئة المبتدئين فيما يحصل كل من المتسابقين في فئة المحترفين على 3 دقائق لتقديم أفضل استعراض ممكن وشامل لكل الحركات المطلوبة.
و وجه ناصر الظاهري، مشرف عام السباق، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، على الدعم والمتابعة لكل الأحداث والفعاليات التي يحرص النادي على تنظيمها.
وقال الظاهري: "ننتظر من المشاركين تقديم حركات مختلفة ومتنوعة في سبيل الوصول للنقاط الأعلى لدى اللجنة التحكيمية المشرفة على السباق".. وأكد أن تنظيم مسابقة الفلاي بورد يؤكد التنوع الكبير للبطولات البحرية المختلفة طوال موسم النادي.
و قال: " نسعى لتنوع البطولات البحرية التي يتم تنظيمها طوال الموسم وأن يكون هناك اختلاف في المنافسات التنافسية والاستعراضية.. إقامة البطولة على نهاية كاسر الأمواج وبجانب سارية العلم يعطي الفرصة للجمهور لمتابعة أفضل لكل استعراض خاصة مع قربه من الشاطئ والجمهور... نتوقع حضورا كبيرا خاصة وأنها عطلة نهاية الأسبوع".



إضافة تعليق

الخبر التالي

نجاح زراعة نخاع عظم لرضيعة بعمر 9 أشهر في بأبوظبي