غدا انطلاق سباق ربدان للمحامل الشراعية 22 قدماً بمشاركة أكثر من 50 محملاً

التاريخ : 2023-01-26 (10:36 AM)   ،   المشاهدات : 513   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
غدا انطلاق سباق ربدان للمحامل الشراعية 22 قدماً بمشاركة أكثر من 50 محملاً

ينظم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، يوم غدٍ الجمعة سباق ربدان للمحامل الشراعية 22 قدماً، بمشاركة أكثر من 50 محملاً، ولمسافة 7 أميال بحرية، وذلك ضمن أحندة السباقات التراثية التي ينظمها النادي خلال الموسم.

وينطلق السباق - الذي تم إغلاق باب التسجيل للمشاركة فيه أمس - في الساعة الثالثة عصراً من أعالي جزيرة المصنوعة باتجاه خط النهاية، أمام مقر نادي أبوظبي للرياضات البحرية على كورنيش العاصمة أبوظبي.
ويعد السباق، هو الجولة الثانية للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، حيث أقيمت الجولة الأولى الأسبوع الماضي، وحملت اسم سباق مهرجان الشيخ زايد، وتوج باللقب المحمل «حشيم»، في ظل مشاركة واسعة.
وأكملت اللجنة المنظمة للسباق كل التجهيزات الفنية، لتوفير الأجواء المناسبة لإنجاح الحدث من الناحية التنظيمية والفنية واللوجستية.
ويولي نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أهمية كبرى للسباقات التراثية بكل فئاتها، لما لها من دور بارز في الحفاظ على التراث البحري.
وتحظى السباقات الشراعية لفئة 22 قدماً، بإقبال كبير من الشباب والصغار، كونها تمثل بداية خوض تجارب السباقات التراثية، ومنها ينطلق البحارة الشباب والصغار إلى الفئات الأكبر للمحامل 43 قدما ثم 60 قدما.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي