الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس ضاحية الرحمانية يشارك في توزيع الأضاحي ويسعد الأسر المتعففة

مجلس ضاحية الرحمانية يشارك في توزيع الأضاحي ويسعد الأسر المتعففة

  ،   التاريخ : 2020-08-03 01:37 AM   ،   المشاهدات : 122


بادر مجلس ضاحية الرحمانية بمدينة الشارقة والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بالمساهمة بجهوده التطوعية مع جمعية الشارقة الخيرية في القيام بتوزيع أضاحي العيد على الأسر المتعففة القاطنة في ضاحية الرحمانية. 

وحرص مجلس الضاحية على إيصال اللحوم إلى عدد من الأسر المستحقة في إطار حرصه على إسعادها وإسعاد أفرادها مع أول أيام عيد الأضحى المبارك وتواصل ذلك خلال الأيام الماضية للوصول إلى أكبر عدد من الأسر وذلك في سرية تامة .

ونفذت الضاحية توزيع الأضاحي بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية من خلال كوادها التطوعية بعد أن قامت وفق أفضل الممارسات في حفظ وتوزيع لحوم الأضاحي حتى تتوافر فيها الجاهزية الكاملة بكافة قواعد الصحة والوقاية خلال التوزيع من خلال البرادات المعدة لحفظ اللحوم، لتوزيعها طازجة على الأسر المتعففة في المناطق التي تقع في الاطار الإداري لمجلس ضاحية الرحمانية وتوجد فيها الأسر والحالات المستفيدة.

وأعربت الأسر المستفيدة من مشروع الأضاحي عن شكرها للأيادي البيضاء والمبادرات والمشاريع الخيرية المستمرة التي تنفذها جمعية الشارقة الخيرية ويعاونها مجلس ضاحية الرحمانية لاسعادهم وإيصال لحم الأضاحي إليهم وبشكل صحي وأمن.

وفي هذا الصدد أكد سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية عن الانتهاء من  توزيع لحوم أضاحي عيد الأضحى على مختلف الأسر المتعففة في ضاحية الرحمانية المسجلة لدى المجلس وذلك بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية بعد أن تم حصر تلك الأسر في قوائم سرية بهدف الوصول إليها منذ أول أيام العيد .

وأشار المطروشي إلى أن مجلس الضاحية ومن خلال أعضائه والمتطوعين تم القيام بدور كبير في جمع التبرعات من المحسنين ومن ثم القيام نيابة عنهم بذبح الاضاحي.

 

في أشار عبدالله الحمادي رئيس اللجنة الاجتماعية بمجلس ضاحية الرحمانية بأن عدد الأسر المستفيدة في ضاحية الرحمانية بلغ حوالي 25 أسرة متعففة وجرى توزيع الأضاحي على كافة الأسر مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لجائحة كوفيد – 19 وإيصال اللحوم إليهم مبردة وأمنه وسط سعادة كبيرة من الأسر.

 

إضافة تعليق