الأخبار » أخبار الإمارات » إمباور تنجز تعقيم ٧٩ محطة ومراكز الخدمة والفروع

إمباور تنجز تعقيم ٧٩ محطة ومراكز الخدمة والفروع

  ،   التاريخ : 2020-04-01 01:29 AM   ،   المشاهدات : 578


نفذت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مؤخرا، حملات واسعة لتعقيم وتطهير منشآتها ومحطاتها الـ 79 ومراكز خدمة العملاء التابعة لها في عموم مناطق دبي، باستخدام تقنيات ووسائل مستدامة وصديقة للبيئة ضمن برنامج التعقيم الوطني، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»، سخرنا كل الموارد في إطار تعزيز الجهود الوقائيةالرامية لتأمين صحة وسلامة المجتمع، وضمان أعلى مستويات الحماية لجميع أفراده، وبما يظهر التزامنا وتكاتفنا وتضحياتنا من أجل عبور هذه الازمة.

واوضح أن الحملة تتكامل مع التدابير والإجراءات المكثفة التي تتخذها كافة مؤسسات وهيئات الدولة في هذا الموقف الاستثنائي، والرامية لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع، ووفق توصيات منظمة الصحة العالمية، مع مراعاة أفضل المعايير الدولية المتبعة في هذا المجال.

لافتا الى أن حملات التعقيم شملت كل محطات المؤسسة ومقرها الرئيسي، ومراكز خدمة عملائها، ومسكن العمال مستهدفة حماية صحتهم وسلامتهم وصحة وسلامة متعاملينا في بيئة صحية وآمنة في كافة الأوقات.

والجدير ذكره، أن «إمباور» تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1180مبنى، ولأكثر من 120 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1,53 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومركز دبي المالي العالمي، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول.

إضافة تعليق