الأخبار » أخبار عجمان » عجمان الحرة تتخذ مجموعة من التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

عجمان الحرة تتخذ مجموعة من التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

  ,   المصدر : عجمان / منطقة عجمان الحرة   ,   التاريخ : 2020-03-18 09:45 AM


في إطار سعيها لتعزيز مستوى صحة وسلامةالمستثمرين ممن يمثلون أكثر من 140 جنسية، العمال والموظفين، أطلقت منطقة عجمان الحرة مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي تهدف للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي وصل لعدد من دول العالم.

 

وعلى صعيد متصل، قطعت منطقة عجمان الحرة شوطاً طويلاً في مجال رقمنة خدماتها حيث يمكن للمتعاملين تأسيس، ومتابعة أعمالهم عن بعد ومن أي مكان في العالم وإنجاز أكثر من 150 خدمة عبر الموقع والتطبيق الإلكتروني وحث المتعاملين  على التواصل مع المنطقة عبر البريد الإلكتروني أو أي من وسائل التواصل الإلكترونية الأخرى.

 

وتضمنت تلك الإجراءات نشر الوعي بين المستثمرين وبيان الوضع الحقيقي للفيروس وآليات المساهمة في التصدي له  وذلك في اطار الاجراءات الوقائية التي تتبعها دولة الامارات للوقاية من الفيروس، إلزام الموردين والمستثمرينبإنجاز كافة المعاملات المالية عبر المصارف دون الحاجة لزيارة المنطقة،وتطبيق نظام العمل عن بعد لعدد من الموظفين للتأكيد من مدى فعالية تلك الخطوة، اعتماد خط ساخن للتواصل مع المنطقة، وتعقيم المباني والمرافق

 

وأكدت سعادة فاطمة سالم، مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف ضرورة بذل الجهود للتصدي للفيروس وأضافت: "تأتي تلك الإجراءات في سياق التزامنا بسلامة المستثمرين، الموظفين والمتعاملين بالمنطقة وكذلك تماشياً مع السياسات التي تطبقها دولتنا الرشيدة لاحتواء تفشي فيروس كورونا. ومن جانبنا فإننا نعمل على اتخاذ خطوات استباقية حرصاً منا على سلامة الجميع وحفاظاً على استمرارية العمل بشكل منتظم بالمنطقة الحرة بما يخدم مصالح المستثمرين وسلامة مجتمع الاعمال والامارة والدولة.

 

يذكر أن منطقة عجمان الحرة تلعب دوراً محورياً في نمو اقتصاد إمارة عجمان ذلك إنها وجهة أعمال رائدة تستقطب المستثمرين من كافة أرجاء العالم وتوفر لهم الكثير من التسهيلات والخدمات.

إضافة تعليق